الهواتف الذكية الاكثر مبيعا خلال الربع الاول من عام 2017

الهواتف الذكية الاكثر مبيعا خلال الربع الاول من عام 2017

audai audai
Rankingأجهزة
audai audai3 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

ينشر ONE  قائمة الهواتف الذكية الاكثر مبيعا خلال الربع الاول من العام الحالي 2017 حسب مؤسسات متخصصة في مجال الابحاث السوقية .

وبلغ عدد الهواتف التي تم شحنها للبيع خلال هذه الفترة اكثر من 353 مليون نسخة لجميع الشركات، و على الرغم من بلوغ شركات مثل شاومي و هواوي و ميزو نجاح كبير في دول جنوب شرق اسيا الا انها على الصعيد العالمي لم تحقق مبيعات جيدة.
وفيما يلى القائمة :
آيفون Iphone 7 :
جاء هذا الهاتف في المركز الاول بأعتباره الاكثر مبيعا حيث باعت الشركة اكثر من 21.5 مليون نسخة خلال الربع الاول من هذا العام بنسبة 6% من اجمالي مبيعات كل الهواتف .
و من الجدير بالذكر فقد تم الكشف الرسمي عن هذا الهاتف خلال شهر سبتمبر من العام الماضي و هو يعتبر من افضل الهواتف الذكية الراقية .
آيفون 7 بلس Iphone 7 Plus :
هو الشقيق الاكبر للنسخة السابقة و الذي جاء في المركز الثاني برصيد اكثر من 17.4 مليون نسخة بيع خلال نفس الفترة بنسبة 5.0% من اجمالي عدد الهواتف المباعة ، و بذلك فان جوالات ابل و انظمة التشغيل IOS هي الاكثر مبيعا خلال هذا الربع.
أوبو ار 9 اس Oppo R9s :
هذا الهاتف يعتبر الثالث من حيث المبيعات في هذه القائمة و هو الاول من حيث مبيعات الهواتف الاندرويد على مستوى العالم ، كما انه يتنتي الى فئة الهواتف الراقية و قد تم الكشف الرسمي عنه منذ شهر اكتوبر في العام الماضي 2016 .
سامسونج جالاكسي جاي 3 Samsung Galaxy J3 2016 :
ربما يعتبر هذا الهاتف هو المنافس الاول في فئة الجوالات الاقتصادية و على الرغم من مرور عام و 3 اشهر على اطلاق هذا الهاتف في الاسواق الا انه تمكن ممن الوصول الى المركز الرابع عالميا خلال الربع الاول من 2017 ، و يعتبر الهاتف الاقتصادي الاكثر مبيعا في نفس الفترة .
سامسونج جالاكسي جاي 5 Samsung Galaxy J5 2016 :
جاء هذا الهاتف في المركز الاخير من القائمة ويذكر انه تم الكشف الرسمي عنه منذ شهر ابريل للعام الماضي كما انه ينتمي ايضا الى فئة الهواتف الاقتصادية و بذلك يكون الهاتف الاقتصادي الثاني الاكثر مبيعا خلال نفس الفترة .
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة