المصرية للاتصالات توقع أول مذكرة تفاهم لإنهاء إحتكار خدمات التليفون الأرضى

المصرية للاتصالات توقع أول مذكرة تفاهم لإنهاء إحتكار خدمات التليفون الأرضى

audai audai
إتصالات
audai audai9 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات WE وشركة اتصالات مصر توقيعهما مذكرة تفاهم تعد الأولى من نوعها بين الشركتين وفي السوق المصري لتقديم خدمات الصوت الثابت الافتراضي، وتتضمن المذكرة كافة البنود الأساسية التي ستمهد لتوقيع اتفاقية تجارية.
وستقوم الشركة المصرية للاتصالات WE بموجب تلك الاتفاقية بتمكين شركة اتصالات مصر من تقديم خدمات الصوت الثابت عبر شبكة الشركة المصرية للاتصالات WE الممتدة في جميع أنحاء الجمهورية.
وتأتي مذكرة التفاهم في ضوء تعزيز التعاون بين الشركتين لتحقيق مكاسب مشتركة لهما والذي سيؤدي بدوره إلى إثراء السوق المحلي عن طريق تنوع العروض والخدمات المقدمة في سوق الاتصالات.
وتحقق مذكرة التفاهم الاستفادة لشركة اتصالات مصر من خلال قيامها بتقديم خدمة جديدة لعملائها وهي خدمة الصوت الأرضي بينما ستعزز إيراد وحدة أعمال المشغلين للشركة المصرية للاتصالات WE مدفوعا بالزيادة في عملاء شركة اتصالات مصر المشتركين بالخدمة الجديدة.
وقال أحمد البحيري العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات WE :” بتوقيع مذكرة التفاهم مع شركة اتصالات مصر تساهم في دعم علاقة الشراكة الاستراتيجية وحجم التبادل التجاري بين الشركتين”.
وبدأت الشركة المصرية للاتصالات WE في جني ثمار الاستثمارات الضخمة التي ضختها لتطوير البنية التحتية وزيادة انتشارها داخل مصر، والذي انعكس ايجابيا على مستوى الخدمات المقدمة لعملائنا من الأفراد والمؤسسات والمشغلين الاخرين ويؤكد حرصنا على تقديم الأفضل للسوق المصري”.
وقال المهندس حازم متولي الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر:”بتوقيع هذه المذكرة تصبح اتصالات مصر مشغلاً متكاملاً لخدمات الاتصالات (صوت وانترنت أرضي ومحمول)، وسوف تشهد المرحلة القادمة مزيد من العروض والخدمات التي تلبي كافة احتياجات العملاء من خلال مشغل واحد وبأعلى جودة ممكنه بسبب امتلاك اتصالات مصر أحدث شبكة وأحدث تكنولوجيا”.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة