هواوى تفوز برعاية مباراة الأهلى و أتلتيكو مدريد

هواوى تفوز برعاية مباراة الأهلى و أتلتيكو مدريد

audai audai
إتصالات
audai audai27 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أعلنت مجموعة هواوى لأجهزة المستهلك رعايتها لمباراة النادى الأهلى القادمة أمام نادى أتليتيكو مدريد الإسبانى التى تأتى فى إطار حرص الشركة على المشاركة فى مختلف الأنشطة الرياضية وخاصاً كرة القدم التى تتمتع بشعبية واسعة لدى المجتمع المصرى.

تأتى المباراة فى إطار خيرى لنشر رسالة السلام وتحدياً لظاهرة الإرهاب العالمية، حيث تسعى الشركة إلى تنويع أوجه رعايتها لمختلف الأحداث التى تهدف إلى تقديم قيمة مضافة للمجتمع المصرى.
وسوف تقام المبارة الودية يوم السبت الموافق 30 ديسمبر بإستاد برج العرب.
وأطلقت الشركة مسابقة على مواقع التواصل الإجتماعى تهدف إلى جذب أكبر عدد من المواهب حيث يتنافس المشتركين لخوض تجربة فريدة من نوعها، تتمثل فى إمكانية الفوز بفرصة للوصول إلى أرض الملعب وتغطية أحداث المبارة كاملة عن قرب وأمام نجوم العالم مباشرة بإستخدام هواتف Mate 10 Lite .
فيما تعد تلك مبادرة جديدة ومثيرة تقدم لأول مرة فى مصر حيث تنفرد هواوى بتقديم كل ما هو جديد ومبتكر لعملائها.
كما تقدم هواوي العديد من المفاجأت السارة والعروض الحصرية لعملاءها تتضمن الفوز بتذاكر لحضور المباراة عند شراء أحد هواتف سلسة Mate 10 خلال يومى الخميس والجمعة القادمان من أى موزع معتمد لشركة هواوى فى مول العرب، حيث يحصل العميل على تذاكر المباراة بعد تقديم الفاتورة الخاصة بعملية الشراء فى جناح هواوى داخل المول مما يعطى الفرصة للجمهور لمتابعة فريقهم المفضل.
الجدير بالذكر أن قامت شركة هواوى والنادى الأهلي أكثر الأندية المصرية تتويجاً بالألقاب في كرة القدم العام الماضى بالأعلان عن اتفاق شراكة بينهما يمتد لثلاث سنوات في إطار حرص الشركة على رعاية أكثر الأندية المصرية نجاحاً والذى يحظى بقاعدة جماهيرية واسعة وشعبية جارفة فى مصر.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة