الآن شاهد لايف يالاشوت مباراة ليفربول وساوثهامتون اليوم الجمعة فى الدوري الإنجليزي

الآن شاهد لايف يالاشوت مباراة ليفربول وساوثهامتون اليوم الجمعة فى الدوري الإنجليزي

ahmed attia
منوعات
ahmed attia5 أبريل 2019آخر تحديث : منذ سنتين

نقدم لكم اليوم الجمعة 5 أبريل 2019 رابط الآن شاهد لايف يالاشوت مباراة ليفربول وساوثهامتون اليوم الجمعة فى الدوري الإنجليزي.

والمباراة تلعب الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

الآن شاهد لايف يالاشوت مباراة ليفربول وساوثهامتون اليوم الجمعة فى الدوري الإنجليزي

بداية مشاهدة مباراة ليفربول وساوثهامتون اليوم الجمعة 5/4/2019، سيكون إبتداء من الساعة السابعة مساء، بتوقيت غرينتش العالمي، الذي يصادف توقيت لندن المحلي، وبتوقيت مصر، ستنطلق مشاهدة مباراة ليفربول اليوم، في تمام الساعة التاسعة ليلا، وفي الساعة العاشرة من ليلة اليوم، بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الحادية عشر قبل منتصف الليل بتوقيت الامارات المحلي.

أما القنوات الناقلة التي ستعرض مشاهدة مباراة ليفربول وساوثهامتون مباشرة، ستكون هي قناة بي إن سبورت اش دي 2، وسيتواجد في التعليق على مشاهدة مباراة صلاح اليوم، المعلق خليل البلوشي، كما تما الإعلان عن ذلك من طرف إدارة القناة.

قبل مشاهدة مباراة ساوثهامتون اليوم، يتواجد ليفربول في المركز الثاني، من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك برصيد تسعة وسبعون نقطة، حققها الريدز، بقياة النجم المنصري محمد صلاح، بعد تحقيق العلامة الكاملة في أربعة وعشرون مباراة، والتعادل في سبعة مباريات، وانهزم الفريق إلى الأن في دوري، في مواجهة واحدة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.