إنفور تطلق حلولاً تقنية جديدة لتحليل بيانات مؤسسات الرعاية الصحية

إنفور تطلق حلولاً تقنية جديدة لتحليل بيانات مؤسسات الرعاية الصحية

one
إتصالاتتكنولوجيا
one22 مارس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

طرحت اليوم شركة إنفور، العاملة في مجال توريد تطبيقات الشركات المتخصصة في الصناعة والقائمة على السحابة، حل جديد وخاص بعمليات التحليل المؤسسية لقطاع الرعاية الصحية Healthcare Enterprise Analytics.

والحل الجديد شامل ومتكامل من شانه إعداد مؤسسات الرعاية الصحية بمعلومات ورؤى أوسع وأكبر حول عملياتها، إلى جانب دعمه لجهودهم المبذولة في سبيل تعزيز مستوى النتائج، وخفض التكاليف.
وسيعمل الحل الجديد، المدعوم من منصة عمليات التحليل السحابية Birst من إنفور، على تحويل البيانات المعقدة من أي مصدر كان إلى صيغة موحدة وشاملة حول صحة المرضى والسكان.
ويشار هنا إلى أن حل عمليات التحليل المؤسسية الخاصة بقطاع الرعاية الصحية Healthcare Enterprise Analytics هو جزءٌ من منظومة CloudSuite Healthcare من إنفور، وهي عبارة عن منصة برمج متكاملة تحتوي على حلول تخصصية في مجال إدارة الموارد المالية، وسلسلة التوريد، ورأس المال البشري، ومهام التشغيل البينية.
وتعتبر آلية تحسين مستوى الشفافية والرؤى الواضحة بهدف الحد من تكاليف الرعاية، وفي نفس الوقت تحسين مستوى النتائج، من الأولويات الاستراتيجية الرئيسية بالنسبة لمعظم المدراء التنفيذيين في المستشفيات.
وبفضل هذا الحل التحليلي الجديد القادر على تحويل البيانات إلى رؤى، أصبح بإمكان مؤسسات الرعاية الصحية تحديد الفرص المتاحة أمامها للمضي بمسيرة تطورها المستمرة. وبإمكانهم أيضاً الحصول على رؤية أفضل حول الإنتاجية التشغيلية، ومستوى أداء الرعاية الطارئة، وإحصائيات قسم الطوارئ ED، ومقارنات الطبيب، وأسعار إعادة القبول، وذلك على سبيل المثال لا الحصر.
و قال طارق تامان، نائب الرئيس والمدير العام لمنطقة الهند والشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة إنفور: “تلعب آلية معالجة جميع القضايا والمسائل المتعلقة بجودة وتجميع ومعالجة البيانات جزءاً هاماً من عملية إنشاء بيئة ناجحة لعمليات التحليل القابلة للاستمرار على المدى الطويل ضمن مؤسسات الرعاية الصحية.
وتنقسم الفوائد المجنية من حل عمليات التحليل السحابية الحديثة إلى فوائد التشغيلية، وأخرى استراتيجية. فالحل الجديد يمنح مؤسسات الرعاية الصحية القدرة على أتمتة وتوحيد عمليات ربط وإعداد وتواصل البيانات، ما يسرع زمن الوصول إلى القيمة”.
وفي ظل استمرار مسيرة النمو والتطوير التي تتبعها مؤسسات الرعاية الصحية، إلى جانب الاستحواذ على غيرها من شركات توريد الخدمات، يُشكل وجود مصدر موحد للبيانات على امتداد جميع الأقسام والإدارات أمراً بالغ الأهمية بالنسبة لعملية اتخاذ القرارات في الوقت المناسب، وبصورة دقيقة.
كما أن هذه المؤسسات بحاجة لوجود منصة عمليات تحليل حديثة وآمنة، فضلاً عن كونها قائمة على السحابة، من أجل الحد من تكاليف تقنية المعلومات، وتوفير القدرات التحليلية الجديدة للأطراف المعنية الرئيسية.
كما يتضمن الحل لوحات تحكم خاصة بخمسة من الأطراف المعنية الرئيسية، بما فيها الرئيس التنفيذي CEO، والمدير المالي CFO، ورئيس سلسلة التوريد، ومدير الموارد البشرية HR، ورئيس التمريض CNO.
وتعرض لوحات التحكم هذه مؤشرات القيمة الرئيسية KVIs التشغيلية والسريرية والنوعية المعروضة على شكل بيانات تكشف حجم التحديات المتعلقة بتقلبات التكاليف على امتداد سلسلة الرعاية، وتعزز من مستوى النقاش حول العلاقة ما بين الكلفة والجودة (فخدمات الرعاية الأفضل عادةً ما تكون أكثر كلفةً).
بالإضافة إلى ما سبق، سيزودهم حل عمليات التحليل المؤسسية الخاصة بقطاع الرعاية الصحية Healthcare Enterprise Analytics بمستوى جديد من الإحصاءات المعتمدة وآليات اتخاذ القرارات الدقيقة، وذلك عبر ربط الأشخاص وبياناتهم من خلال شبكة من خدمات عمليات التحليل.
كما أن هذا الحل الجديد يتضمن أيضاً قدرات تحليلية خاصة بإدارة رأس المال البشري HCM.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة