إطلاق "انستجرام ستوريز" لاستطلاع الرأي عبر المنصة

إطلاق "انستجرام ستوريز" لاستطلاع الرأي عبر المنصة

audai audai4 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

اطلق موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام” ملصقًا تفاعليًا لاستطلاع الرأي في “انستجرام ستوريز” الذي يُمكّن للمستخدم طرح الأسئلة ومشاهدة النتائج من الاصدقاء والمتابعين من خلال تصويتهم.
ويمكن للمستخدمين لأول مرة التفاعل بشكل مباشر من خلال انستجرام ستوريز وليس فقط عن طريق الرسائل الخاصة، مما يجعل التواصل أسهل مع الأصدقاء والمتابعين.
ويمكن للمستخدم بطريقة سهلة مشاركة خياريين من استطلاع الرأي في الستوري الخاصة بك والحصول على ردود الفعل في أي وقت.
وقال بيان انه بعد التقاطك لصورة أو تسجيلك فيديو للستوري، يمكنك اختيار ملصق استطلاع الرأي ووضعه في أي مكان تريده، ثم كتابة السؤال الذي ترغب به وتخصيص خيارات معه للاقتراح.
وبعد مشاركتك لاستطلاع الرأي، يمكن لأصدقائك ومتابعيك البدء فوراً في التصويت ومشاهدة النتائج في الوقت الفعلي، وبمجرد قيام شخص ما بالتصويت، يمكنه مشاهدة الخيار الذي يحتل الصدارة في أي لحظة.
و· للاطلاع على نتائج استطلاع الرأي الخاصة بالمستخدم ، يتم التمرير للأعلى لفتح قائمة المشاهدين لهذا الستوري، وهناك سيشاهد كل الأصوات للحصول على أفضل إجابة للسؤال , اذ لن يشاهد فقط عدد الأصوات التي حصل عليها كل خيار، ولكن سيشاهد أيضًا من قام بالتصويت وما الخيار الذي اختاره.
ويمثل هذه الخدمة أول ميزة تفاعلية لانستجرام ستوريز، وإذ يقدم بالإضافة أداتين جديدتين مبتكرتين لزيادة المتعة في الستوري الخاصة بك أداة اختيار لون النصوص والفرش وأداة لترتيب النصوص والملصقات.

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة