صور | تسريبات تكشف تصميم سلسلة هواتف جالكسي A

صور | تسريبات تكشف تصميم سلسلة هواتف جالكسي A

one
إتصالات
one5 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات

في الفترة الماضية شاهدنا  العديد من التسريبات التي تعرض لنا لمحة عن تصميم سلسلة هواتف Galaxy A Series 2018 القادمة من شركة سامسونج في أوائل العام المقبل. ومع ذلك، يبدو أنه حان الوقت الآن للحصول على نظرة أفضل.

في الواقع، لقد حصلنا اليوم على مجموعة من الصور المسربة التي تستعرض لنا أحد أعضاء سلسلة هواتف Galaxy A Series 2018. وإنطلاقا من هذه الصور يتضح لنا أن هذه السلسلة الجديدة من الهواتف الذكية تضم شاشات Infinity Display مما يجعل هذه الهواتف الذكية تبدو راقية. وإختبارات الأداء فشلت حتى الآن في الكشف عن دقة هذه الشاشات، ولكن نحن نعتقد بأنها ستأتي بدقة +Full HD، وهو ما يعني 1080×2220 بكسل.

galaxy a- ONE eg dot net.
galaxy a- ONE eg dot net.

هذه الصور المسربة الجديدة تؤكد لنا من جديد بأن سلسلة هواتف Galaxy A Series 2018 ستضم مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية، وبالضبط أسفل الكاميرا الخلفية وهو موضع جيد بالمقارنة مع هواتف Galaxy S8 و Galaxy Note 8 لأنه من السهل الوصول إلى هذا المستشعر في هذه الحالة.
galaxy a- ONE eg dot net
galaxy a- ONE eg dot net

وفي الأخير، تكشف لنا هذه الصور بأن سلسلة هواتف Galaxy A Series 2018 ستضم زر خاص للمساعد الرقمي Bixby في الجانب الأيمن. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن العضو الأصغر في هذه السلسلة، ونقصد هنا Galaxy A3 2018 سيفتقر لبعض الميزات، وقد يكون من بينها شاشة Infinity Display وزر المساعد الرقمي Bixby.
galaxy A-2018- ONE eg dot net
galaxy A-2018- ONE eg dot net

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة