أسعار هواتف أنفينكس في مصر مارس 2018

أسعار هواتف أنفينكس في مصر مارس 2018

one
أجهزة
one24 مارس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

شركة أنفينكس واحدة من الشركات التابعة لمجموعة ترانشين الصينية، وتتخصص الشركة في صناعة الهواتف الذكية عكس شقيقاتها تكنو وأيتل المتخصصات في صناعة الهواتف الذكية والتقليدية، وخلال فترة وجيزة تمكنت أنفينكس من إقتناص حصة سوقية جيدة من مبيعات السوق المصري.

وتستحوذ أنفينكس على 5 % من مبيعات الهواتف المحمولة بحسب أخر احصاءات شهر فبراير الماضي، وفي هذا التقرير نقدم لكم كافة أسعار هواتف أنيفنكس في مصر لشهر مارس الجاري والتى تراوحت ما بين 1555 و 6599 جنيه، وجاءت أسعار هواتف أنفينكس كالتالي .

infinix price list - one eg dot net
infinix price list – one eg dot net

يذكر إن الحصة السوقية لشركة سامسونج من مبيعات الهواتف المحمولة بمصر خلال شهر فبراير الماضي إلى 39 % مقارنة ب 40.5 % خلال شهر يناير 2018، الإ إنها ما زالت الشركة الأكبر من حيث الحصص السوقية لمبيعات الموبايل في مصر.
وبحسب تقرير لشركة statcounter فقد تراجعت حصة سامسونج السوقية خلال شهر فبراير بسبة 1.5 % مقارنة بشهر يناير الماضي.
وأستمرت شركة هواوي في تقليص الفارق مع سامسونج المسيطرة على مبيعات السوق، ورفعت هواوينصيبها من مبيعات الموبايل في مصر الى 14.1 % خلال فبراير الماضي مقابل 13.9 % في يناير الماضي محقق بذلك زيادة طفيفة لمبيعاتها.
هواتف أيفون هي الأكثر نموا في معدلات المبيعات خلال شهر فبراير حيث تمكنت شركة أبل الأمريكية من زيادة مبيعاتها من هواتف أيفون في مصر بنسبة 3.4 %.
ووفقا للتقرير فقد زادت الحصة السوقية لهواتف أيفون في مصر لتصل الى 13.8 % خلال فبراير الماضي مقابل 10.4% في يناير الماضي لتضيق بذلك الخناق على شركة هواوي صاحبة المركز الثاني.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة