أرخص هاتف بخاصية Face ID

أرخص هاتف بخاصية Face ID

audai audai
أجهزة
audai audai1 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

عندما كشفت شركة آبل عن خاصية Face ID للتعرف على الوجه فى هاتف آيفون x فتح الطريق أمام الشركات لطرح الخاصية بهواتفها ولكن بأسعار مخفضة .
وكشفت شركة أوبو عن الخاصية بهاتف رخيص Oppo F5 Youth والذى يبلغ سعره نحو 4500 جنيه .
مواصفات اوبو Oppo F5 Youth :
على الرغم من ان هذا الهاتف هو نسخة من اوبو F5 النسخة القياسية الا ان هناك اختلافات كبيرة في المواصفات.
الهاتف يأتي بشاشة كبيرة الحجم بمقاس 6.0 انش IPS LCD بدرجة وضوح عالية الدقة 1080X2160 لتعطي كثافة 402 بيكسل لكل انش و نظام التشغيل اندرويد نوجا 7.0 و هذا الامر يعتبر خطأ كبير من شركة اوبو فالعديد من الهواتف الاقتصادية و المتوسطة التي سيعلن عنها خلال الفترة القادمة ستكون بالاندرويد اوريو 8.0 الجديد .
الكاميرا الخلفية بدقة 16 ميجابكسل مع فلاش بتقنية ليد و تصوير الفيديو بدقة 1080p بثلاثون اطار في الثانية و الكاميرا الامامية مزدوجة بدقة 16 ميجابكسل و بذلك تعتبر هذه الكاميرا هي المحببة لعشاق التقاط الصور السلفي.
اما الذاكرة الداخلية فهي سعة 32 جيجابايت و يمكن ان نضيف ذاكرة خارجية تصل الى 256 جيجابايت و الذاكرة العشوائية 3 جيجابايت .
المعالج ثماني النواه من فئة ميدياتك و البطارية 4000 ملم امبير ، هذا الهاتف يدعم امكانية اضافة شريحتي اتصال كما يدعم التواصل مع شبكات الجيل الثالث و الرابع و البلوتوث من الجيل الرابع 4.2 و اليو اس بي ميكرو 2.0 ، كما سيأتي هذا الجوال في الاسواق بعدد من خيارات الالوان ” الذهبي ، الوردي ” .
 

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة