10 خدع في تطبيق فايبر

10 خدع في تطبيق فايبر

audai audai
المحمولبره الصندوق
audai audai3 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

ينشر one 10 خدع يجهلها المستخدمون في تطبيق فايبر , على الرغم من انها خدع بسيطة وسهلة لتطبيق المراسلة الفورية , ولكن لا يعرفها الكثير من المستخدمين .
يمكن التخلص من الإخطارات الخاصة بالبرنامج من إعدادات الهاتف الرئيسية لتجنب الإزعاج طوال اليوم ومعرفة من حاول الاتصال بك أو محادثتك عن طريق تصفح التطبيق نفسه فقط، لتنفيذ هذا الأمر كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى Settings> Apps> Viber واختيار Show notifications.
يمكن حذف بعض الرسائل من المحادثات مع الأصدقاء إذا كنت لا ترغب بأن يراها أي شخص آخر (ستظل موجودة على هاتف صديقك)، لتنفيذ الأمر ادخل إلى المحادثة واضغط على الرسالة المراد حذفها لـ3 ثوانٍ ثم اختر “حذف” أو “تعديل” لتحديد أكثر من رسالة واحدة وحذفها جميعا.
أذهب إلى قائمة الإعدادات ومنها اختر تطبيق “فيبر” ثم Notifications وقم بمحو العلامة الخاصة بتفعيل وميض الشاشة عند استقبال أي رسائل جديدة من الأصدقاء.
يمكن تصفح جميع مقاطع الفيديو والصور التي تبادلتها مع أصدقائك في نفس المحادثة بطريقة بسيطة وسهلة للغاية عن طريق تحريك يدك على شاشة الهاتف تجاه اليسار لتظهر جميع الصور والفيديوهات، وعند تحريك يدك تجاه اليمين مرة أخرى ستعود للمحادثات.
من المعروف أن تطبيق “فايبر” لا يتوقف عن العمل حتى بعد إغلاقه، ولكن يمكن لأي مستخدم التغلب على تلك المشكلة من خلال تغيير إعدادت الواي فاي أو ما يسمى بتقنية “النوم الأفتراضي” وذلك من خلال الذهاب إلى إعدادات الهاتف العامة واختيار Wi-Fi sleep policy وتغيير إعدادات الهاتف المستخدم.
إذا كنت ترغب ببعض الخصوصية يمكنك استخدام البرنامج دون أن يعلم أصدقائك بوجودك أونلاين وذلك من خلال الذهاب إلى قائمة الإعدادات الرئيسية واختيار “سياسية الخصوصية” ومحو العلامة الموجودة بجانب خيار Online، ونفس الأمر بخصوص رؤية الرسائل التي تستقبلها حيث يمكن محو خيار seen ، ولكن يجب الانتباه إلى أن هذا الأمر يدوم لـ24 ساعة فقط قبل أن تعود الإعدادات لوضعها الطبيعي مجددا.
تساعد الإخطارات الذكية في الحصول على تنبيهات بخصوص الرسائل التي ترغب باستقبالها فقط، ولتفعيل تلك الميزة يجب الدخول إلى إعدادات البرنامج نفسه واختيار Smart Notifications.
لمنع أي رقم هاتف من الاتصال بك يمكنك الضغط على الرقم داخل التطبيق وتحريك يدك على الشاشة تجاه اليسار ثم الضغط على زر الإعدادات في أعلى يمين الشاشة، ستظهر قائمة جديدة أمامك اختر منها Block، اما إذا رغبت بمحو الإيقاف فيجب الذهاب إلى إعدادات الهاتف الرئيسية واختيار Privacy> Block list. Phone number.
للتبديل بين المحادثات بسرعة بدلا من الخروج للقائمة الرئيسية كل ما عليك فعله هو تحريك يدك على الشاشة تجاه اليمين ليتم عرض جميع المحادثات النشطة واختيار المحادثة التي ترغب بالاستمرار فيها.
يتيح التطبيق إمكانية التعديل على الصور واستخدام الألوان وتغيير الخلفية قبل مشاركتها مع أصدقائك في المحادثة، كذلك يمكن للأصدقائك الذين استقبلوا الصورة إضافة لمستهم الخاصة والتعديل عليها من جديد من خلال زر الخيارات الذي يظهر عند رفع أي صورة للبرنامج.
المصدر : اكشنها

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة