يوتيوب يعمل على حل مشكلة استنزاف البطاريات لهواتف iOS

يوتيوب يعمل على حل مشكلة استنزاف البطاريات لهواتف iOS

one14 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أكتشف منذ فترة مشكلة في تطبيق اليوتيوب لمنصة iOS تؤدي إلى إستنزاف البطارية بشكل مفرط على هواتف iPhone ولوحيات iPad. وقد إشتكى الكثير من المستخدمين من هذه المشكلة مع العلم بأن اليوتيوب هو واحد من التطبيقات التي من المرجح أن تجدها على أي هاتف ذكي أو جهاز لوحي. إعترفت شركة جوجل بوجود هذه المشكلة ووعدت بإصلاحها في المستقبل القريب لمنع التطبيق من التسبب بإستنزاف البطارية على أجهزة المستخدمين.

بدأ العديد من المستخدمين يشتكون من هذه المشكلة بعد أن تم تحديث أجهزتهم إلى النسخة الأحدث من نظام iOS. وذكر البعض بأن الهاتف يسخن أكثر من المعتاد عندما يشاهدون الفيديوهات بدقة 720p فقط. معدل إستنزاف البطارية ليس هو نفسه لدى جميع المستخدمين. وإدعى أحد المستخدمين بأن الهاتف iPhone X الخاص به قد إستنزف 20% من البطارية في غضون نصف ساعة فقط. هذا ليس شيئا يمكن توقعه من هاتف رائد جديد.

ردا على استفسارات المستخدمين على شبكة تويتر، أكدت شركة اليوتيوب أن هذا شيء ” تعمل عليه فعلا بنشاط “. ما يعنيه ذلك هو أن الفريق سيصدر إصلاحا لهذه المشكلة في المستقبل القريب.

هناك حل مؤقت حتى يتم إصدار التحديث الذي من شأنه أن يقوم بحل هذه المشكلة، وهو بدلا من إستخدام تطبيق اليوتيوب، إستخدم موقع اليوتيوب على المتصفح Safari أو متصفح آخر مثبت على هاتفك الذكي.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة