يلا شوت الجديد حصري لايف مباراة السعودية وقطر فى كأس أسيا

يلا شوت الجديد حصري لايف مباراة السعودية وقطر فى كأس أسيا

ahmed attia
منوعات
ahmed attia17 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ننشر لكم رابط يلا شوت الجديد حصري لايف مباراة السعودية وقطر فى كأس أسيا والتي ستجمع المنتخبين على َأرضية ستاذ مدينة زايد الرياضية، وفي هذا التقرير سنعرض عليكم توقيت وموعد مشاهدة  مباراة السعودية وقطر اليوم، والقنوات الناقلة لمباراة قطر والسعودية بث مباشر اليوم الجمعة.

بداية البث المباشر لمشاهدة مباراة قطر والسعودية اليوم الخميس، سيكون ابتداء من الساعة الرابعة عصرا، بتوقيت غرينتش العالمي، الذي يصادف الساعة الخامسة مساءا، بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، وبتوقيت مصر، ستنطلق مشاهدة مباراة الأخضر السعودي والعنابي القطري اليوم، في تمام الساعة السادسة مساءا، وفي السابعة من مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي الثامنة من مساء اليوم، بتوقيت الإمارات المحلي.

يلا شوت الجديد حصري لايف مباراة السعودية وقطر فى كأس أسيا

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وقطر مباشرة اليوم، ستكون هي قناة بي إن سبورت أش دي ماكس 1 و2، وسيتواجد في التعليق على متابعة مباراة المنتخب السعودي اليوم ومنتخب قطر، المعلق التونسي عصام الشوالي، ودائما مع القنوات الناقلة لمباراة اليوم، حيث ستعرض مشاهدة مباراة اليوم، عبر قناة الكأس أش دي إكسترا 1 و2، كذلك.

أعلنت العديد من المصادر أنه تردد قناة يورو سبورت المفتوحة، ستكون من بين القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كاس أمم أسيا 2019، التي في هذه النسخة، ستعرف مشاركة أربعة وعشرون منتخب، للمرة الأولى في تاريخ البطولة الأسيوية، من بينهم إحدى عشرة منتخب عربي، مما يزيد من إمكانية تواجد العديد من المنتخبات العربية، في الأدور المتقدمة، ولما لا أن يكون بطال أسيا منتخب عربي.

تردد قناة يورو سبورت المفتوحة “eurosport hd”

القناة eurosport hd
تردد قناة يورو سبورت
القمر الصناعي النايات سات
التردد 12034 H
معدل الترميز 27500
رقم تصحيح الخطأ 3/4
كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.