هيتاشي ڤانتارا تطلق حلاً لاسترجاع البيانات عبر الحوسبة السحابية

هيتاشي ڤانتارا تطلق حلاً لاسترجاع البيانات عبر الحوسبة السحابية

audai audai
أسواق عالميةتكنولوجيا
audai audai22 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أطلقت شركة هيتاشي ڤانتارا، المتخصصة فى الحلول التكنولوجية أحدث نسخ منصاتها المتخصصة لاسترجاع البيانات وهي منصة هيتاشي لإدارة البيانات بنسختها السادسة HDID V6، والتي ترفع من سوية حداثة بيئات تقنية المعلومات وترفع كفاءة حماية البيانات.

وتعمل هذه النسخة الأخيرة على تحسين الوصول إلى البيانات – وهو أحد المتطلبات اللازمة لعملية التحوّل الرقمي لأي مؤسسة – من خلال دعم أهداف المؤسسة في توفير خدمات متاحة دوماً بدون انقطاع.
تعمل منصة HDID V6 التي باتت متوفرة اليوم على توفير حل موحّد لعمليات استرجاع البيانات وضمان عدم انقطاع الخدمة واسترداد البيانات عند حصول كارثة أدت لفقدانها وتسهيل إدارة نسخ البيانات، كل ذلك ضمن بيئة التطبيقات الحرجة في المؤسسة.
وتتصدى هذه النسخة لمتطلبات العملاء والشركاء وشركات دمج النظم العالمية التي تسعى للحصول على حلول ناجعة لاسترجاع البيانات المتوافقة مع الحوسبة السحابية.
كما توفر المنصة واجهة متكاملة ومرنة تتيح التعامل مع عدة مستخدمين في آن معاً وتوفر عدة مستويات من السماحيات ومزايا التحكم في الوصول إلى البيانات. كل ذلك مدعوماً بمحرك للتحكم بالسياسات الناظمة لبيئة تقنية المعلومات تتميز بالبساطة وسهولة التحكم والتعديل.
ويمكن للعملاء والشركات الموفّرة لحلول الحوسبة السحابية الاستفادة من مزايا المنصة عبر تنظيم إمكانيات الولوج للمستخدمين وفقاً لمتطلبات عملهم ومسؤولياتهم ضمن المؤسسة، وذلك من خلال مزايا تحكّم متعددة المستويات.
بالاضافة الى تحسين عمليات استرجاع البيانات وحلول استرجاع البيانات كخدمة للحوسبة السحابية الخاصة من خلال بروتوكول تواصل شبكي REST API غني بالمزايا وعالي الاعتمادية.
وكذلك تبسيط السياسات الناظمة الساعية إلى ضمان خدمة متاحة دوماً، وذلك من خلال واجهة للمستخدم يمكن التعامل معها ببساطة وتتميز بقابليتها للتعديل والترقية وفقاً لمتطلبات المستخدم.
بالاضافة الى توفير الحماية ضد عمليات سرقة البيانات بهدف الحصول على فدية، وذلك من خلال مزايا إقفال وسائط التخزين بفاعلية لتسهيل عملية استرجاعها بشكل كامل عند الضرورة.
وقال تشاد وورويل، مهندس النظم في شركة تاليسيس: “تشكل منصة HDID عنصراً رئيسياً في بيئة العمل الإنتاجية لشركتنا.
اضاف : لولا تلك المنصة لكانت العملية التي تحتاج إلى 15 دقيقة فقط لدينا في تاليسيس بفضل المنصة، ستحتاج إلى أكثر من 10 ساعات من العمل من دونها
ويمكن من خلال استخدامنا لمنصة HDID v6 نشر المنتج لمزيد من الأقسام نظراً لمزايا هذه النسخة في ميدان حماية البيانات وتوفير مزايا متعددة المستويات للولوج والوصول للبيانات.
ومن شأن منصة HDID v6 الحد من المخاطر وخفض تكاليف إدارة البيانات وفي الوقت ذاته تحسين الوصول إليها دون انقطاع.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة