هنا مشاهدة مسلسل ارطغرل الموسم الخامس الحلقة 145 على موقع النور

هنا مشاهدة مسلسل ارطغرل الموسم الخامس الحلقة 145 على موقع النور

ahmed attia
منوعات
ahmed attia25 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

هنا مشاهدة مسلسل ارطغرل الموسم الخامس الحلقة 145 على موقع النور نعرضها من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات عبر الانترنت.

المسلسل يحكي عن نشأة الدولة العثمانية وحروب القبائل التركية ضد المغول والصليبين .

تشهد الحلقة 145 قيامة ارطغرل عدد من الأحداث المثيرة، انتهت الحلقة السابقة بعد أن رفع ارطغرل سيفه وبدأ حركته لإعدام دراغوس، واستعداد المحاربين الصليبيين وبيبولات للهجوم وفقاً للخطة المتبعة سابقاً، وبالفعل يعدم ارطغرل دراجوس وهنا يهجم المحاربين.

ويظهر بيبولات المساعدة لأرطغرل لكي ينزع الشك عنه وقد رأينا في الإعلان أثر الدم على خنجره، واثناء الهجوم وخارج ساحة القتال يقوم المحاربين بالهجوم على غوندوز ويسمع بامسي القتال فيخرج من الجامع بعدما كان مع شيخ سوغوت، ويقاتل مع غوندوز بدون سيف إلا أن أحد المحاربين يباغته ويطعنه بالسيف.

ولكن اصابته ليست خطيرة وسيشفى منها بعد أن يتم أخذه إلى السيد أرتوك للعلاج، بعد قتل ارطغرل لرجال القلعة سيحاصرها ثم يأتي له مراسل الإمبراطور الذي سيخبره بالرغبة في دفع الفدية مقابل ترك القلعة.

ولكن ارطغرل لن يقبل وسيأخذها وسيوجه بصرة لمنطقة بني حصار، تخبر ابيليغي ارطغرل بشأن المحارب الجريح الذي أتى إلى القبيلة فيشك ارطغرل مباشرة في بيبولات ويزداد شكه بعد دوره في قتل دراجوس.

وتقرر ابيليغي الوقوف مع العدالة ويشك بيبولات في أخته بعد أن يتأكد من خيانتها من خلال سيرما التي تراقبها وترى مقابلتها لأرطغرل فيقرر قتلها وهنا سيكون انتقام ارطغرل أعظم.

هنا مشاهدة مسلسل ارطغرل الموسم الخامس الحلقة 145 على موقع النور

يوفر موقع النور مشاهدة الحلقة 145 من مسلسل قيامة ارطغرل التركي الأكثر مشاهدة، حيث أنه إحدى مشروعات شركة ميثاق للإنتاج الإعلامي المختصة بترجمة المسلسلات التاريخية التركية، وهو الوحيد الحاصل على حق بث المسلسل التركي “قيامة أرطغرل”، بموجب اتفاقية الشركة مع القناة مالكة المسلسل TRT التركية.

  • مشاهدة الحلقة 145 مسلسل قيامة ارطغرل على موقع النور من هنا

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.