هنا مشاهدة مباراة يوفنتوس واياكس امستردام بث مباشر فى دوري أبطال أوروبا

هنا مشاهدة مباراة يوفنتوس واياكس امستردام بث مباشر فى دوري أبطال أوروبا

ahmed attia
منوعات
ahmed attia10 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الانترنت هنا مشاهدة مباراة يوفنتوس واياكس امستردام بث مباشر فى دوري أبطال أوروبا.

والمباراة تقام اليوم الأربعاء 10 أبريل 2019 الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يشهد ملعب يوهان كرويف أرينا بامستردام واحدة من أقوى المباريات التي سوف تجمع بين يوفنتوس وأياكس في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2018/2019.

يدخل فريق يوفنتوس المباراة متصدرًا الدوري الإيطالي برصيد 84 نقطة حققهم في 31 مباراة، وكان قد فاز الفريق في أخر مبارياته في الدوري ضد فريق ميلان بهدفين مقابل هدف.

هنا مشاهدة مباراة يوفنتوس واياكس امستردام بث مباشر فى دوري أبطال أوروبا

فيما يدخل أياكس اللقاء بعد فوزه على فريق فيليم تيلبورج بأربع أهداف مقابل هدف، متصدرًا الدوري الهولندي مؤقتًا في صراع على صدارة الدوري مع أيندهوفن الذي يتأخر عنه بفارق نقطة واحدة.

يفقد فريق يوفنتوس في مباراته ضد أياكس الهولندي خمس نجوم بسبب الإصابة وهم ماتيا برين أندريا بارزالي وكوادرادو ودوجلاس كوستا ومارتن كاسيرس وأخيرًا نجم الفريق كريستيانو رونالدو بعد إصابته في المباراة التي شارك فيها مع منتخب بلاده ضد منتخب صربيا.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.