هنا مشاهدة مباراة النصر والسد بث مباشر بتاريخ 26-08-2019 دوري أبطال آسيا

هنا مشاهدة مباراة النصر والسد بث مباشر بتاريخ 26-08-2019 دوري أبطال آسيا

ahmed attia
منوعات
ahmed attia26 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

هنا مشاهدة مباراة النصر والسد بث مباشر بتاريخ 26-08-2019 دوري أبطال آسيا , لايف حصري بث مباشرة مباراة النصر والسد القطري اليوم الاثنين فى دوري أبطال أسيا.

وسيكون السد الباحث عن لقبه الثالث في المسابقة بعد 1989 و2011، معززاً بلقب “الكأس السوبر” القطرية التي أضافها إلى لقب الدوري المحلي الذي أحرزه الموسم الماضي، وذلك على حساب غريمه الدحيل الذي كان قد أقصاه أيضاً من الدور السابق للمسابقة القارية.

هنا مشاهدة مباراة النصر والسد بث مباشر بتاريخ 26-08-2019 دوري أبطال آسيا

ويواجه نادي النصر السعودي ضيفه السد اليوم الاثنين على استاد الملك فهد الدولي في الرياض، ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2019، في حين تقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الاثنين 16 سبتمبر القادم على ستاد جاسم بن حمد في الدوحة.

ويدخل بطل الدوري السعودي الدور ربع النهائي للمسابقة القارية بصيغتها الجديدة للمرة الأولى في تاريخه، معززاً بأفضل سجل له في دوري الأبطال بعد تحقيق سلسلة من ست مباريات من دون هزيمة، آخرها فوزه على الوحدة الإماراتي في إياب دور الـ16 بنتيجة 3-2 (1-1 ذهاباً).

في المقابل، سيكون السد الباحث عن لقبه الثالث في المسابقة بعد 1989 و2011، معززاً بلقب “الكأس السوبر” القطرية التي أضافها إلى لقب الدوري المحلي الذي أحرزه الموسم الماضي، وذلك على حساب غريمه الدحيل الذي كان قد أقصاه أيضاً من الدور السابق للمسابقة القارية.

لكن النصر يدخل مباراة الإثنين على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض بتشكيلة تؤثر عليها الإصابات التي طالت عددا من لاعبيه لاسيما سلطان الغنام والهداف المغربي عبد الرزاق حمدالله اللذين لم يكملا المباراة ضد ضمك في المرحلة الأولى من الدوري السعودي هذا الأسبوع.

وعلى رغم تأكيده عبر حساباته على مواقع التواصل ليل السبت مشاركة الغنام وحمدالله مع الفريق أمس ضمن حصة تدريبية تحضيراً لمواجهة السد، لم يحسم النصر قدرتهما على خوض المباراة، لاسيما حمدالله.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.