هنا شاهد اونلاين مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان فى دوري أبطال أوروبا

هنا شاهد اونلاين مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان فى دوري أبطال أوروبا

ahmed attia
منوعات
ahmed attia18 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

هنا شاهد اونلاين مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان فى دوري أبطال أوروبا ننشرها لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الاولي عبر الانترنت.

المباراة تقام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، أمس الثلاثاء، قائمة فريقه المقرر أن تخوض مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتشهد قائمة الفريق الملكي لمباراة اليوم غياب عدد كبير من لاعبيه الأساسيين، وهم مارسيلو، سيرجيو راموس، ناتشو، لوكا مودريتش، فيدي فالفيردي، ماركو أسينسيو، إيسكو، إبراهيم دياز، ماريانو سواء للإصابة أو الاستبعاد الفني.

هنا شاهد اونلاين مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان فى دوري أبطال أوروبا

يلتقي فريقا ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا 2019-2020.

وتقام المباراة، اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءا، على ملعب حديقة الأمراء، معقل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتنقل المباراة المرتقبة على قنوات beIN SPORTS 1 HD، وقناة “Arena Sport 1”.

وأعلن نادي باريس سان جيرمان، دخوله مواجهة ريال مدريد المحتدمة دون اثنين من أهم عناصر الفريق الهجومية، وهما كليان مبابي وإدينسون كافاني.

وكان اللاعبين قد أصيبا في مباراة تولوز التي أقيمت ضمن منافسات الدوري الفرنسي، في 25 أغسطس الماضي.

وجاء في بيان للنادي: “حالتي كيليان مبابي وإدينسون كافاني في تقدم ملحوظ، سيعاودان التمارين مع الفريق نهاية الأسبوع”.

يغيب جناح الفريق، البرازيلي نيمار دا سيلفا، عن صفوف الفريق في مواجهة ريال مدريد، بسبب عقوبة الاتحاد الأوروبي له مسبقًا، بالإيقاف لـ3 مباريات تم تخفيفهم إلى مباراتين، إثر تصريحاته التي تجاوز خلالها ضد الاتحاد الأوروبي عقب خروج الفريق الباريسي أمام مانشستر يونايتد في ربع نهائي النسخة الماضية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.