هنا رابط لايف صراع العروش الموسم الثامن الحلقه 4 الرابعة مترجمة بالعربية

هنا رابط لايف صراع العروش الموسم الثامن الحلقه 4 الرابعة مترجمة بالعربية

ahmed attia
2019-05-05T18:04:30+02:00
2019-05-05T18:53:06+02:00
منوعات
ahmed attia5 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

نعرض اليوم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات أونلاين لايف حصري هنا رابط لايف صراع العروش الموسم الثامن الحلقه 4 الرابعة مترجمة بالعربية.

المسلسل وصل الى الحلقة الرابعة من الموسم الثامن, وانتهت الحلقة الماضية بموت ملك الموتى على يد أريا ستارك.

وتم إنتاج الموسم الثامن والختامي من المسلسل الملحمي صراع العروش من قِبَل القناة المُنتجة HBO في يوليو 2016.

هنا رابط لايف صراع العروش الموسم الثامن الحلقه 4 الرابعة مترجمة بالعربية

وخلافاً للمواسم الستة الأولى التي تتألف من عشر حلقات، والسابع الذي يتألف من سبع حلقات، فإن الموسم الثامن يتكون من ست حلقات فقط، وقد بدأ عرض أولى حلقاته في 14 أبريل 2019.

وفى الحلقة الماضية يصل جيش الموتى وتبدأ المعركة مع جيش الأحياء، قُبيلَ ذلك تصل (ميلساندرا) إلى القلعة، ويبدأ جيش الدوثراكي بالهجوم بقيادة (جوراه) الذي يفقد أغلَب جنوده ويعود إلى المدينة. تبدأ المعركة ويُقتَل (إد) في محاولة إنقاذ (سام)، ثم يتراجع جيش الأحياء إلى وراء القلعة.

وتُشعِل (ميليساندرا) النار في الخندق حول القلعة لإبطاء حركة الأموات، لكنّهم يجدون طريقةً لعبور جدار النار وصولاً لأسوار وينترفل وتسلّقها. يتصارع (جون) و(دانيريس) مع ملك الليل والتنانين. تُقتَل (ليانا مورمنت) في دفاعها ضد أحد العمالقة الأموات، و(بيرك) خلال حمايته لـ(آريا). استطاع (جون) إنزال ملك الليل من على ظهر التنين، بينما أمرت (دانيرس) تنّينها بنفث نيرانه عليه، لكنّه مُحصّن ضد النار.

ويُعيد ملك الليل بعثَ الأموات بما فيهم ملوك الشمال الموتى المدفونين في السراديب. يطير التنين تاركاً (دانيريس) خلفه بعد أن هاجمه الأموات، و(جوراه) يقوم بالدفاع عنها.

ويصل ملك الليل إلى أيكة الآلهة من أجل قتل (بران) ويقوم خلالها بقتل (ثيون) ثم التوجّه إلى بران مباشرة.

إلّا أن آريا تنصب له كميناً، حيث استطاعت قتلَه عبر طعنةٍ في قلبه باستخدام الفولاذ الفاليريّ، ومع مقتل ملك الليل، يعود الأموات جُثثاً هامدة.

وتموت (ميليساندرا) بعد أن أدّت مُهمّتها المأمورة بها من إله الضياء.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.