هنا رابط لايف شاهد مباراة سوريا والفليبين فى تصفيات أسيا لكأس العالم 2022

هنا رابط لايف شاهد مباراة سوريا والفليبين فى تصفيات أسيا لكأس العالم 2022

ahmed attia
منوعات
ahmed attia5 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

نقدم لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الاولي عبر الانترنت رابط لايف شاهد مباراة سوريا والفليبين فى تصفيات أسيا لكأس العالم 2022.

المباراة تقام اليوم الساعة الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة الساعة الثانية والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

هنا رابط لايف شاهد مباراة سوريا والفليبين فى تصفيات أسيا لكأس العالم 2022

بخصوص قنوات مفتوحة تنقل تصفيات كاس العالم قطر 2022، تقوم مجموعة القنوات المشفرة بين سبورت بنقل التصفيات بكافة أنحاء العالم.

بينما فيما يخص القنوات المفتوحة الناقلة سوريا ضد الفلبين لم يتحدد بعد، وستنطلق المباراة علي ستاد ملعب باندا في التوقيت المحدد، تابعوا معنا نقل نتيجة مباراة سوريا والفلبين فور بدايتها.

تم تحديد ميعاد مباراة سوريا اليوم الخميس الموافق 5 سبتمبر 2019، حيث سيكون التوقيت الرسمي للمباراة في تمام الساعة 11:30 بالتوقيت العالمي غرينتش.

بينما سيكون توقيت ماتش سوريا في تمام الساعة الثانية ونصف مساءً بتوقيت سوريا، وكذلك في نفس التوقيت للعراق، وفلسطين، ولبنان.

كما ستكون المباراة في تمام الساعة الثالثة ونصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، بينما سيكون اللقاء في تمام الواحدة والنصف مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الثانية ونصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، تابعونا فور بداية اللقاء سننقل لكم ملخص مباراة سوريا ضد الفلبين.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.