هنا رابط بث مباشر مباراة ليفربول وبورنموث يلا شوت Yalla Shoot

هنا رابط بث مباشر مباراة ليفربول وبورنموث يلا شوت Yalla Shoot

ahmed attia
منوعات
ahmed attia9 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

تقام اليوم السيت مباراة كرة القدم فى الدوري الإنجليزي بين ليفربول وبورنموث , تلعب المباراة الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة السابعة بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

هنا رابط بث مباشر مباراة ليفربول وبورنموث يلا شوت Yalla Shoot

يلا شوت مباراة ليفربول وبورنموث بث مباشر – yalla shoot ليفربول اليوم تبدأ مواجهات الأسبوع السادس والعشرون بالدورى الإنجليزى يوم السبت 9/2/2019، يلا كورة مباراة ليفربول وبورنموث – yallakora ويستضيف فريق ليفربول منافسه بورنموث على ملعب آنفيلد.

بث مباشر مباراة ليفربول وبورنموث كورة اون لاين – kora online يلعب فريق ليفربول أمام ضيفه بورنموث بالجولة ال26 في البريميرليج، ويأمل الريدز في تحقيق الفوز في المباراة الهامة والمصيرية، كما يسعى لتحقيق الانتصار واستكمال عجلة تقدمه والابتعاد عن فقدان النقاط.

بث مباشر مباراة ليفربول وبورنموث هاي كورة – hihi2 ويحل فريق بورنموث في المركز العاشر برصيد 33 نقطة من الفوز في 10 مباريات بث مباشر مباراة ليفربول وبورنموث هاي كورة – hihi2 والتعادل في 3 وخسارة 12 لقاء حتى الأن، وكان الفريق قد حقق مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على تشيلسى بنتيجة 4-0، بث مباشر مباراة ليفربول وبورنموث هاي كورة – hihi2 وبالجولة الماضية خسر من فريق كارديف سيتى بنتيجة 2-0 .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.