هنا رابط بث مباشر مباراة اليابان وايران كورة اون لاين

هنا رابط بث مباشر مباراة اليابان وايران كورة اون لاين

ahmed attia
منوعات
ahmed attia28 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

تقام اليوم الأثنين 28 يناير 2019 مباراة كرة القدم بين اليابان وايران فى الدور قبل النهائى من بطولة كأس أسيا 2019 المقامة حاليا فى الامارات العربية المتحدة.

وتلعب المباراة اليوم الأثنين الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة الساعة الخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية .

الاسطورة بث مباشر مباراة اليابان وإيران – livehd7 يدخل منتخب أسود فارس لمباراة نصف نهائي كأس أمم آسيا أمام نظيره منتخب اليابان، كورة ستار بث مباشر مباراة اليابان وإيران – kora star ويسعى منتخب إيران لتحقيق فوز مثير في المباراة المرتقبة من أجل الوصول للمباراة النهائية، مباراة اون لاين بث مباشر مباراة اليابان وإيران كما يسعى لختام مشواره بالبطولة بالتواجد في نهائي الكأس وتحقيق قلم حصد لقب البطولة القارية.

هنا رابط بث مباشر مباراة اليابان وايران كورة اون لاين

بي ان سبورت بث مباشر مباراة اليابان وإيران – bein sport وتصدر منتخب إيران المجموعة الرابعة بعد الفوز في لقاءين على منتخب اليمن 5-0 الاسطورة بث مباشر مباراة اليابان وإيران – livehd7 ومنتخب فيتنام 2-0، وتعادل سلبيا في ختام دور المجموعات مع المنتخب العراقى 0-0، مباراة اون لاين بث مباشر مباراة اليابان وإيران كان قد تخطى منتخب عمان في دور ال16 بنتيجة 2-0، ثم منتخب الصين في ربع النهائي بنتيجة 3-0 .

بي ان سبورت بث مباشر مباراة اليابان وإيران – bein sport بث مباشر مباراة اليابان وإيران بث مباشر مباراة اليابان وإيران كووورة مباراة اليابان وإيران – kooora تقام مباراة منتخبي اليابان وإيران في أولى مباريات نصف نهائي كأس أمم أسيا يوم الاثنين 28/1/2019، مباراة اون لاين بث مباشر مباراة اليابان وإيران وينطلق اللقاء في الساعة 16:00 عصرا بتوقيت القاهرة، بي ان سبورت بث مباشر مباراة اليابان وإيران – bein sport وفي الساعة 17:00 بتوقيت السعودية الدولى، مباراة اون لاين بث مباشر مباراة اليابان وإيران وفي تمام الساعة 18:00 بتوقيت الإمارات، بث مباشر مباراة اليابان وإيران في العارضة – fel3arda وفي الساعة 14:00 بالتوقيت الدولى غرينتش.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.