هنا بث مباشر لايف حصري مباراة الاتحاد والرائد فى الدوري السعودي اليوم

هنا بث مباشر لايف حصري مباراة الاتحاد والرائد فى الدوري السعودي اليوم

ahmed attia
منوعات
ahmed attia23 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

نقدم لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الاولي عبر الانترنت هنا بث مباشر لايف حصري مباراة الاتحاد والرائد فى الدوري السعودي اليوم.

المباراة تقام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

هنا بث مباشر لايف حصري مباراة الاتحاد والرائد فى الدوري السعودي اليوم

وتنقل المباراة قناة السعودية الرياضية, وتردد قنوات دوري بلس السعودية الجديدة حيث أنه قد صرحت شركة الاتصالات السعودية STC مؤخراً عن توقعيها اتفاقية جديدة مع الاتحاد العام لكرة القدم بالسعودية والهيئة العامة للرياضة، يتيح لها حق في البث التلفزيوني لجميع مباريات الدوري السعودي لمدة عشرة سنوات قادمة.

كما تشمل الاتفاقية حق الرعاية الاستراتيجية الأكبر لجميع المسابقات والفعاليات الخاصة بهيئة الرياضة السعودية، بالإضافة للرعاية التسويقية للاتحاد.

وقد تم الاتفاق على أن تدفع الشركة السعودية مقابل ذلك 660 مليون ريال سعودي سنويًا عن كل موسم كروي، ولمدة 10 أعوام متتالية، لتكون بذلك أكبر وأبرز وأغلى اتفاقية كروية تم تعاقدها في السنوات الأخيرة في الكرة السعودية.

تردد قنوات دوري بلس السعودية على النايل سات:

تم إطلاق قناة دوري بلس السعودية من خلال التردد التالي على القمر الصناعي نايل سات الآن يمكن متابعتها من خلال ضبط جهاز الاستقبال على التردد التالي:

التردد القمر الصناعي الاستقطاب
12149 النايل سات 27500
كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.