موقع دعم مصر لتصحيح أخطاء البيانات الخاطئة فى البطاقات التموينية

موقع دعم مصر لتصحيح أخطاء البيانات الخاطئة فى البطاقات التموينية

audai audai
منوعات
audai audai2 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

قال المتحدث باسم وزارة التموين أحمد كمال، عن إطلاق موقع دعم مصر لتصحيح كافة البيانات الخاطئة في البطاقات التموينية، حيث يتم الدخول على الموقع من خلال الرقم القومي أو رقم بطاقة التموين، وسيتم تحديد الخطأ وابلاغ المواطن به.
وعلى المتقدم طلب إضافة المواليد إحضار شهادة الدخل الخاص به أو البحث الإجتماعي وصور من شهادات ميلاد الأطفال والبطاقات القومية، ليتمكن من استلام استمارة “طلب أداء خدمة تموينية للمواطنين” في حين يشترط أن يكونوا الأطفال المراد إضافتهم للبطاقات التموينية من مواليد 2006 حتى 2015.
وسيتم تأجيل تلقي إضافة المواليد لمدة أسبوع الذي يصادف إجازة العيد، وبعدها يمكن أن تمدد فترة التسجيل زيادة وفق ما يقرر وزير التموين على المصيلحي.
وفيما يلي الفئات المستحقة التي أفرزتها قاعدة البيانات لوزارة التموين بإضافة الموليد الجدد بحد أقصى 3 على أن يكونوا من مواليد 1/1/2006 إلى حد 31/12/2015.
فئات المجتمع المستحقون للبطاقات التموينية وإضافة المواليد
المستحقون لمعاشات الضمان الاجتماعي ومبارك والسادات وبرنامج تكافل وكرامة
الأرامل والمطلقات والمرأة المعيلة
أصحاب الأمراض المزمنة وذوي الاحتياجات الخاصة
القصر ممن لا يملكون دخلا ثابتا لوفاة الوالدين
العمالة الموسمية وتشمل العمالة المؤقتة وعمال الزراعة بالإضافة للباعة الجائلين وعمال التراحيل، كذلك السائقين والمهنيون والحرفيون من ذوي الأعمال الحرة أصحاب الدخول الضعيفة.
المتعطلون الحاصلون على مؤهلات دراسية
ويخدم القرار الجديد بشأن إضافة المواليد في البطاقات التموينية، أرباب المعاشات الذين عملوا في الحكومة، والعاملين في الحكومة أو القطاعين العام أو الخاص بدخل شهري لا يفوق 2000 جنيه، وتضمن أيضاً من يعملون في الحكومة أو قطاع الأعمال والقطاع الخاص والمؤمن عليهم ويكون دخله الشهري لا يتعدى 2500.

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة