موعد مباراة الاهلي والترجي التونسي فى ذهاب نهائى دوري ابطال افريقيا 2018

موعد مباراة الاهلي والترجي التونسي فى ذهاب نهائى دوري ابطال افريقيا 2018

ahmed attia
منوعات
ahmed attia30 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

موعد مباراة الاهلي والترجي التونسي فى ذهاب نهائى دوري ابطال افريقيا 2018.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال افريقيا 2018 بين النادي الاهلي المصري الحاصل على اللقب الأفريقي برصيد 8 ألقاب، ونادي الترجي التونسي، وذلك يوم الجمعة القادمة الموافق 2 نوفمبر لسنة 2018، فى تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة.

وتقام مباراة العودة يوم الجمعة الموافق 9 نوفمبر لسنة 2018 على ملعب رادس بالعاصمة التونسية، وذلك فى تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة .

وصل النادي الاهلي المصري الى المباراة النهائية وذلك بعد الفوز على نادي وفاق سطيف الجزائري بنتيجة 3/2 فى مجموع المبارتين، حيث انتهت مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد السلام بالقاهرة بفوز النادي الأهلي المصري بهدفين مقابل لاشيء.

ثم خسر النادي الأهلي في مباراة العودة التي أقيمت على ملعب نادي وفاق سطيف فى دولة الجزائر الشقيقة بهدفين مقابل هدف وحيد أحرزه لاعب النادي الأهلي وليد سليمان.

وبهذه النتيجة وصل النادي الأهلي المصري إلى المباراة النهائية ليصطدم بنادي الترجي التونسي فى مباراة تحديد البطل.

يسعي نادي الترجي التونسي الذي يعلم جيداً مدى قوة النادي الأهلي المصري بالخروج من هذه المباراة بأقل خسائر ممكنة، وإحراز أهداف فى شباك النادي الأهلي وذلك لتريحه فى مباراة العودة التي ستكون على ملعبه ووسط جماهيره، وقد تأهل نادي الترجي التونسي إلى المباراة النهائية بعد تخطيه عقبة نادي بريميرو دي أغوستو، بعد الفوز عليه بنتيجة 4/3 بواقع المبارتين.

حيث قد انتهت مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب نادي بريميرو دي أغوستو بفوزه على نادي الترجي التونسي بهدف دون رد، ليعود نادي الترجي في مباراة العودة التي أقيمت في مدينة رادس وينتصر على فريق بريميرو بأربعة أهداف مقابل هدفين فى مباراة قوية وصعبة للغاية، وبهذه النتيجة يتأهل نادي الترجي التونسي ليواجه نادي الاهلي المصري فى نهائى بطولة دوري ابطال افريقيا 2018.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.