موعد مباراة ليفربول وروما في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2018

موعد مباراة ليفربول وروما في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2018

audai audai
منوعات
audai audai15 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

تعرف على موعد مباراة ليفربول وروما في دوري أبطال أوروبا الذهاب على ملعب أنفليد، وذلك في الدور نصف نهائي البطولة، والقنوات المفتوحة للقاء المرتقب.

مباراة ليفربول وروما هي مواجهة المفاجأت، حيث اقصى الفريقان أهم المنافسين على اللقب برشلونة ومانشستر سيتي من الدور ربع النهائي من المنافسة، وستكون مواجهة روما وليفربول بمثابة لقاء خاص للنجم المصري محمد صلاح، الذي كان لاعباً للفريق الايطالي قبل انتقاله إلى ليفربول الصيف الماضي.
تبدأ مباراة ليفربول وروما في الساعة العاشرة إلا ربع وذلك مساء يوم الأربعاء 25 أبريل الحالي، وستكون مباراة الذهاب التي تجمع بين الفريقين في الثاني من شهر مايو القادم، وتمتلك بي إن سبورت الحقوق الحصرية لنقل مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
وتأهل ليفربول إلى الدور نصف النهائي من المسابقة بعد حصوله على صدارة المجموعة، ومن ثم الاطاحة بفريق بورتو البرتغالي من دور الستة عشر، قبل اقصاء مواطنه مانشستر سيتي والمرشح الأول للقب من الدور ربع النهائي للمسابقة، أما روما فصعد لتلك المرحلة بعد أن نجح في احتلال صدارة مجموعته التي كانت تضم تشيلسي وأتتليكو مدريد، قبل أن يطيح بفريق شاختار الأوكراني، وبرشلونة من ربع النهائي في أكبر مفاجأت البطولة حتى الآن.




وسيقام نهائي دوري أبطال أوروبا في العاصمة الأوكرانية كييف في 26 من شهر مايو القادم، بين الفائز من مواجهة ليفربول وروما ضد الفائز من مواجهة الريال والبايرن، في حين اسفرت قرعة الدوري الأوروبي عن نهائي مبكر يجمع بين أرسنال واتلتيكو مدريد.
وبالرغم من معاناة روما وليفربول بالدوري المحلي، إلا أن دوري ابطال أوروبا شهد تألق الفريقان بشكل كبير.
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة