الآن مسلسل أرطغرل حلقة 130 كاملة أونلاين Al Noor TV الموسم الخامس موقع النور

الآن مسلسل أرطغرل حلقة 130 كاملة أونلاين Al Noor TV الموسم الخامس موقع النور

ahmed attia
2019-01-02T16:31:54+02:00
2020-05-01T22:14:31+02:00
منوعات
ahmed attia2 يناير 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات

ننشر لكم الآن رابط مسلسل أرطغرل حلقة 130 كاملة أونلاين Al Noor TV الموسم الخامس موقع النور , ويحين اليوم الأربعاء موعد عرض مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 130 الجزء الخامس على القناة التركية الأولي trt 1 .

وتعرض القنوات الفضائية العربية المسلسل بعد عرض الحلقة على القناة التركية الأولي مباشرة , وتقوم قنوات اليرموك والقدس ودعوة والشرق ووطن بعرض الحلقات تباعا من يوم الخميس من كل أسبوع وتقوم باﻻعادة يوم الجمعة.

يعيش المسلسل بطوﻻت القائد أرطغرل شاه وبداية نشأة الدولة العثمانية وتكوين أركانها فى قلب أوروبا ومحاربة المغول والصليبين لها فى البداية .

ويحكي المسلسل عن تربية أبن القائد أرطغرل عثمان الأول الذى تمكن من إعلان تأسيس الدولة العثمانية وبسط نفوذها فى المنطقة الأوروبية .

الآن مسلسل أرطغرل حلقة 130 كاملة أونلاين Al Noor TV الموسم الخامس موقع النور من هنا .

يتم عرض وبث حلقات الجزء الخامس من مسلسل قيامة ارطغرل في الكثير من دول العالم والوطن العربي.

وتتهافت الكثير من القنوات على عرض هذا المسلسل، وقد نجحت قناة تي آر تي التركية 11 في الحصول على حق بث جميع حلقات الجزء الخامس حصريا.

وتقوم القناة بعرض حلقة إسبوعيا يوم الأربعاء في تمام الساعة السابعة مساء ويستمر عرض الحلقة لمدة ساعتين، ويقوم موقع النور الإلكتروني المتخصص في عرض الدراما التركية بإعادة عرض الحلقة مترجمة للغة العربية عقب  عرضها عبر القناة التركية.

كما تقوم مجموعة كبيرة من القنوات الفضائية العربية التي تبث عبر الأقمار المختلفة بعرض حلقات المسلسل يوم الخميس من كل إسبوع مثل قناة اليرموك الأردنية وقناة دعوة السعودية وقناة وطن .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.