موعد مباراة الهلال والاتحاد اليوم كلاسيكو السعودية

موعد مباراة الهلال والاتحاد اليوم كلاسيكو السعودية

ahmed attia
منوعات
ahmed attia25 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

ينشر موقع ون عربي موعد مباراة الهلال والاتحاد اليوم “كلاسيكو السعودية” والقنوات الناقلة له.

وتُقام مساء اليوم الخميس مباراة الهلال والاتحاد في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض.

وسيكون علي سعيد الكعبي معلقاً على لقاء كلاسيكو الكرة السعودية أمسية اليوم بين الهلال والاتحاد من خلال شاشة قناة KSA SPORTS HD1، والتي ستقوم بنقل مباراة الهلال اليوم ضد الاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين على الهواء مباشرة.

أما من خلال شاشة قناة Dawri Plus فسيكون عيسى الحربين معلقاً على لقاء الليلة بين الهلال والاتحاد.

الهلال صاحب الأرض والجمهور في لقاء الليلة يدخل مباراة كلاسيكو السعودية بمعنويات مرتفعة، الزعيم السعودي يحاو أن يحافظ على سجله الخالي من الهزائم، ومواصلة الانتصارات في الدوري السعودي هذا الموسم، فالهلال خاض حتى الآن خمس جولات في الدوري السعودي للمحترفين، وفاز بهم جميعاً، ليأتي الفريق في المركز الثاني برصيد 15 نقطة، وخلف النصر صاحب الصدارة، إلا أن الهلال له مباراة مؤجلة.

على الجانب الآخر يدخل فريق الاتحاد لقاء الكلاسيكو الليلة من أجل تحقيق أول فوز له بالدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، فخلال الست جولات الماضية لم يتمكن لاعبو الاتحاد من تحقيق أي فوز سوى أنهم تعادلوا في مباراتين فقط، ليأتي الاتحاد في المركز السادس عشر والأخير برصيد نقطتين فقط.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.