رابط مشاهدة مباراة العراق وهونج كونج بث مباشر فى تصفيات آسيا لكأس العالم 2022

رابط مشاهدة مباراة العراق وهونج كونج بث مباشر فى تصفيات آسيا لكأس العالم 2022

ahmed attia
منوعات
ahmed attia10 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات

نعرض لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الاولي عبر الانترنت رابط مشاهدة مباراة العراق وهونج كونج بث مباشر فى تصفيات آسيا لكأس العالم 2022.

المباراة تقام اليوم الساعة السادسة بتوقيت القاهرة الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

رابط مشاهدة مباراة العراق وهونج كونج بث مباشر فى تصفيات آسيا لكأس العالم 2022

تقام مباراة العراق وهونج كونج عند الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش، الساعة 7 مساء بتوقيت مكة المكرمة، والسادسة مساء بتوقيت القاهرة.

تقام المباراة على ملعب «البصرة» الدولي في مدينة البصرة العراقية

سيتم بث مباراة العراق وهونج كونج عبر القناة العراقية الرياضية المفتوحة.

ومن أجل استضافة المباريات على أرضه، دخل العراق في عملية مد وجزر مع الاتحاد الدولي، بعدما كان فيفا قد طلب بداية من الاتحاد العراقي اختيار ملعب خارج البلاد لخوض مبارياته في التصفيات «لأسباب أمنية». لكن الفيفا عاد عن قراره، وأجاز للعراقيين خوض المباريات على أرضهم، في أعقاب زيارة تقييم قامت بها لجنة تابعة للاتحاد الدولي.

وشهدت هذه المباراة العديد من المشكلات على مدار الفترة الماضية، قبل إقامتها في العراق، حيث منح «فيفا» الاتحاد العراقي في أغسطس الماضي، الضوء الأخضر لخوض التصفيات على أرضه في ملعب مدينة البصرة (جنوب)، لكن الاحتجاجات التي تشهدها مناطق عديدة في العراق خاصة العاصمة بغداد والمحافظات الجنوبية في الأيام الماضية، والتي أدت إلى مقتل أكثر من مئة شخص، دفعت الاتحاد العراقي لتأجيل مباريات ضمن الدوري المحلي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.