مشاهدة مباراة البرازيل وكرواتيا بث مباشر بتاريخ 03-06-2018 مباراة ودية

مشاهدة مباراة البرازيل وكرواتيا بث مباشر بتاريخ 03-06-2018 مباراة ودية

audai audai
منوعات
audai audai3 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

مشاهدة مباراة البرازيل وكرواتيا بث مباشر بتاريخ 03-06-2018 مباراة ودية ينتظرها الكثيرون لما يتمتع به الفريقين من نجوم.
وفيما يلى لينك المباراة :
http://www.yalla-shoot.com/live/13764/brazil-vs-croatia.html
ينتظر عشاق كرة القدم مباراةً قوية بين البرازيل وكرواتيا في إطار استعدادات المنتخبين لكأس العالم 2018، وسيكون هذا اللقاء يوم الأحد القادم 3 يونيو 2018 ميلادياً، 18 رمضان 1439 هجرياً.
وسيستضيفه استاد آنفيلد معقل فريق ليفربول الإنجليزي وصيف دوري أبطال أوروبا.




وصل السليساو للمونديال بعد أن تصدر تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 41، بفارق كبير عن أوروجواي أقرب المنافسين بلغ 10 نقاط، وبعد ضمان الصعود خاض السامبا مباراتين وديتين، كانت الأولى ضد روسيا وانتهت بانتصار زملاء نيمار بثلاثيةٍ نظيفة.
أما الثانية فكانت ثأريةً ضد ألمانيا التي سحقت البرازيل في كأس العالم 2014 بسبعة أهدافٍ لهدف، وانتهت بانتصار أبناء تشيتشي بهدفٍ نظيف.
سينافس السامبا في المونديال في المجموعة الخامسة الصعبة لتواجد سويسرا وكوستاريكا وصربيا بها.
لكنه بالرغم من ذلك أبرز المرشحين للعبور من هذه المجموعة، بل والعودة بالكأس الذهبية التي لم يحققها منذ 2002.
منتخب كروتيا هو واحداً من أبرز المرشحين للعب دور الحصان الأسود في كأس العالم 2018، حيث يمتلك عدداً من اللاعبين الرائعين المتواجدين في أقوى الأندية الأوروبية، أبرزهم مودريتش وراكيتيتش نجمي ريال مدريد وبرشلونة على الترتيب.
وصلت كرواتيا للمونديال بعد أن جاءت في وصافة مجموعتها في التصفيات الأوروبية برصيد 20 نقطة، بفارق 22 نقطة من آيسلندا التي تصدرت المجموعة، فدخلت في الملحق التي واجهت فيه اليونان وعبرت من خلالها بمجموع نتائج (4-1)، ومن المفارقة أن أبناء الفايكينج والفاتريني وقعا في ذات المجموعة في روسيا رفقة نيجيريا والأرجنتين.
خاض أبناء داليتش مباراتين تحضيريتين لكأس العالم حتى الآن، كانت الأولى ضد بيرو وخسروها بهدفين نظيفين، أما الثانية فكانت ضد المكسيك وفازوا بها بهدفٍ نظيف.



رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة