شاهد لايف الآن مباراة ليفربول وتوتنهام فى الدوري الإنجليزي

شاهد لايف الآن مباراة ليفربول وتوتنهام فى الدوري الإنجليزي

ahmed attia
منوعات
ahmed attia31 مارس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

شاهد لايف الآن مباراة ليفربول وتوتنهام فى الدوري الإنجليزي , مشاهدة مباشرة أونلاين رابط مباراة ليفربول وتوتنهام فى الدوري الإنجليزي اليوم الأحد 31 مارس 2019 , كورة ستار كورة لايف يوتيوب بث حي شاهد لايف الآن مباراة ليفربول وتوتنهام فى الدوري االساعة لإنجليزي.

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات اليوم الأحد 31 مارس 2019 مباراة ليفربول وتوتنهام فى الدوري الإنجليزي الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة الساعة السادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

شاهد لايف الآن مباراة ليفربول وتوتنهام فى الدوري الإنجليزي

تقوم قنوات بي أن سبورت ببث جميع المباريات في الدوري الانجليزي، و تكون من ضمن القنوات المشفرة حيث يمكن لجميع المشاهدين متابعة هذه المباريات من خلال الاشتراك، بالإضافة إلى وجود بعض القنوات الرياضية في الأقمار الصناعية تقوم ببث هذه المباريات، وسوف يتم إذاعة هذه المباراة على قناة بي أن سبورت اتش دي 2 المشفرة ومتابعة التشكيل المتوقع لفريق في هذه المباراة والأخبار الهامة في الدوري الانجليزي.

تردد القنوات المفتوحة للمباريات

  • يتم بث هذه المباراة على قناة أي بي سي الاثيوبية على النايل سات.
  • يتم بث هذه المباراة على قمر انتلسات على قناة IRIB TV 3 الإيرانية و تردد هذه القناه يكون 11555 عمودي معامل الترميز 30000 والتصحيح يكون ¾.
  • تبث هذه المباراة أيضا على قمر عرب سات التردد الخاص بالقناة 11881  أفقي ومعدل الترميز يكون 27500.
كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.