رابط بث مباشر اليوم مباراة العين والدحيل فى دوري أبطال أسيا

رابط بث مباشر اليوم مباراة العين والدحيل فى دوري أبطال أسيا

ahmed attia
منوعات
ahmed attia8 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

رابط بث مباشر اليوم مباراة العين والدحيل فى دوري أبطال أسيا ننشرها لكم اليوم الأثنين 8 أبريل 2019 الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة الساعة السادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة السابعة والنصف بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

رابط بث مباشر اليوم مباراة العين والدحيل فى دوري أبطال أسيا

مباراة العين والدحيل بث مباشر بينما يدخل نادي الدحيل في هذه المباراة الصعبة ساعيًا إلى الفوز، وكان الفريق القطري قد خاض المباراة الماضية في الجولة الثانية أمام الهلال السعودي في اللقاء الذي خسر فيه الدحيل بثلاثة أهداف مقابل هدف ويدخل الفريق اليوم ساعيًا إلى الفوز على الزعيم الإماراتي في لقاء منتظر من جانب جمهور الفريقين رابط مشاهدة مباراة العين والدحيل بث مباشر يوتيوب اون لاين.

مباراة العين والدحيل لخويا رابط الاسطورة يوتيوب كورة اون لاين لايف تضم المجموعة الثالثة كلا من العين والدحيل والهلال واستقلال طهران، وحتى الآن يحتل الهلال صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط يليه الدحيل في المركز الثاني برصيد 3 نقاط ويأتي العين واستقلال طهران في المركز الثالث والرابع برصيد نقطة وحيدة، وبالطبع تسعى الأندية الأربعة إلى التأهل والعبور إلى الأدوار النهائية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.