رابط أونلاين شاهد مسلسل صراع العروش game of thrones الحلقة 4 الرابعة اليوم

رابط أونلاين شاهد مسلسل صراع العروش game of thrones الحلقة 4 الرابعة اليوم

ahmed attia
منوعات
ahmed attia6 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

نقدم لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات اليوم الأثنين 6 مايو عبر الانترنت رابط أونلاين شاهد مسلسل صراع العروش game of thrones الحلقة 4 الرابعة اليوم.

يغطي الموسم الأول والثاني كل منهما رواية من السلسلة، ولكن لاحقاً تم تكييف المسلسل ليغطي سلسلة الروايات كرواية واحدة وهذا يعطي حرية تقديم وتأخير أحداث حسب ما يلائم السلسلة التلفزيونية.

تتكون المواسم الستّة الأولى من عشرة حلقات.

مدة معظم حلقات الموسمين الأول والثاني 52 دقيقة في حين أن مدة حلقات الموسم الثالث تتراوح بين 56 و57 دقيقة.

كما أن مدة أول حلقة للسلسة والحلقة الأخيرة للموسم الثاني والثالث والرابع تتجاوز الساعة. أما الموسم السابع 7 حلقات، والثامن 6 حلقات.

رابط أونلاين شاهد مسلسل صراع العروش game of thrones الحلقة 4 الرابعة اليوم

أنتجت production studio Elastic افتتاحية المسلسل لصالح HBO. وقد حصل المدير الإبداعي آنجوس وول ومعاونيه على جائزة الإيمي لأفضل افتتاحية في 2011.

وتُصور الافتتاحية خريطة ثلاثية الأبعاد للعالم الخيالي، إذ تهوي الكاميرا من الأعلى عبر الخريطة وتركز على تصوير المدن الخيالية التي تقع أحداث المسلسل فيها كـ وينترفيل وكينغ لاندينغ.

وفي الوقت نفسه ترافقه الموسيقى الافتتاحية في المسلسل، وتظهر كذلك أسماء العاملين خلف الكواليس، وفي نهايته يظهر اسم كاتب الحلقة والمخرج. كل هذا في مدة دقيقة ونصف تقريباً.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.