رابط لايف مشاهدة مباراة الاهلي ومصر المقاصة بث مباشر يلا شوت حصري اليوم

رابط لايف مشاهدة مباراة الاهلي ومصر المقاصة بث مباشر يلا شوت حصري اليوم

ahmed attia
2019-01-24T13:10:52+02:00
2019-01-29T07:59:56+02:00
منوعات
ahmed attia24 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

تقام اليوم الخميس مباراة كرة القدم بين الاهلي ومصر المقاصة فى بطولة الدوري الممتاز المصري.

وتلعب المباراة الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة الساعبة بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

رابط لايف مشاهدة مباراة الاهلي ومصر المقاصة بث مباشر يلا شوت حصري اليوم

كورة لايف مباراة الاهلي ومصر المقاصة بث حي يوتيوب بدون تقطيع، ومن الجدير بالذكر انه يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز على الفريق الأخر وإقتناص نقاط المباراة، حيث يحتل فريق النادي الأهلي المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري برصيد نقاط بلغ 27 نقطة، أم فريق مصر المقاصة فيحتل المركز الثالث برصيد 30 نقطة، وستكون مباراة اليوم هي الفيصل لتحديد مصير الفريقين من خلال المركز في الدور وعدد النقاط، كما أن فرق النقاط بين الفريقين ليس بكبير، يلا شوت مباراة الاهلي ومصر المقاصة بث مباشر.

رابط مشاهدة مباراة الاهلي ومصر المقاصة بث مباشر، وقد تقرر أن يكون موعد مباراة فريق نادي الأهلي ضد فريق نادي مصر المقاصة اليوم الخميس الموافق الرابع والعشرون من يناير من عام 2019، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والسادسة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، و السابعة مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وذلك ضمن مباريات ومنافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.