تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وسيمبا اليوم مجانا في دوري الأبطال

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وسيمبا اليوم مجانا في دوري الأبطال

ahmed attia
منوعات
ahmed attia2 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الإنترنت تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وسيمبا اليوم مجانا في دوري الأبطال.

وتقام المباراة اليوم السبت 2 فبراير 2019 بين الأهلي وسيمبا التنزاني فى بطولة أفريقيا الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة الحادية عشر بتوقيت اﻻمارات العربية المتحدة.

رابط بث مباشر مباراة اﻻهلى وسيمبا التنزاني اليوم السبت 

القناة الناقلة لمباراة الاهلي وسيمبا اليوم مباشرة، ستكون أولا هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، التي تعتبر من القنوات الناقلة لمباريات دوري أبطال إفريقيا 2019، وستعرض مشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني اليوم السبت 2-2-2019، عبر قناة بي إن سبورت أش دي 2، وسنقدم لكم معلق المباراة لاحقا.

القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وسيمبا  التنزاني اليوم مباشرة، ستكون هي قناة التليفزيون المصري الأرضية المفتوحة، في ظل منح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” حق بث المباريات مجانا، للفريق صاحب الأرض والجمهور، على أحد القنوات المفتوحة الأرضية، وفي حالة تواجد جديد بخصوص القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي مجانا سنقدها لكم.

و أعلنت قناة أرينا سبورت المفتوحة أنها ستكون، من بين القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسيمبا مجانا اليوم، ويمكن استقطاب القناة عبر القمر الصناعي يوتلسات، وذلك على التردد 11512، كما سيكون تردد قناة ortm المالية المفتوحة، من بين القنوات الناقلة لمباراة الاهلي مجانا اليوم.

وتردد قناة ortm المفتوحة على القمر الصناعي يوتلسات e9، هو التردد 12034، ومعدل ترميز القناة هو 27500، واستقطاب القناة عمودي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.