الان بث مباشر لايف اونلاين مباراة الاهلي والنصر السعودي اليوم

الان بث مباشر لايف اونلاين مباراة الاهلي والنصر السعودي اليوم

ahmed attia
منوعات
ahmed attia27 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

نقدم لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الاولي عبر الانترنت الان بث مباشر لايف اونلاين مباراة الاهلي والنصر السعودي اليوم.

وتقام المباراة اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2019 الساعة السابعة وربع بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة وربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

الان بث مباشر لايف اونلاين مباراة الاهلي والنصر السعودي اليوم

يخوض فريق النصر مباراة نارية ضد الأهلي مساء يوم غدٍ الجمعة والموافق 27 سبتمبر الجاري وتأتي تلك المباراة ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يستضيف ملعب الملك عبدالله الدولي “الجوهرة المشعة” بجدة مباراة الأهلي والنصر وذلك مساء الجمعة في تمام الساعة الـ7:15 بتوقيت مدينة القاهرة والـ8:15 بتوقيت مكة المكرمة والـ9:15 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل النادي الأهلي حالياً المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 7 نقاط بينما النصر بالمركز الخامس ومعه 7 نقاط أيضاً.

وتعد مباراة من العيار الثقيل بين عملاقي الدوري السعودي حيثُ يملك كل فريق أدواته للفوز في المباراة وأيضاً هناك حسابات خاصة بالمنافسة على اللقب هذا العام.

وقامت إدارة النادي الأهلي بإبرام صفقات من العيار الثقيل خلال الفترة الصيفية ورغم بداية الموسم السيئة محلياً وآسيوياً فقد رحل المدرب برانكو إيفانكوفيتش وجاء صالح المحمدي الذي استقرت الأوضاع على يده هذا التوقيت بشكل مؤقت على أن تقوم الإدارة بتعيين مدرب أجنبي جديد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.