شاهد نت أونلاين مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 20 بدون فواصل إعلانية

شاهد نت أونلاين مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 20 بدون فواصل إعلانية

ahmed attia
منوعات
ahmed attia5 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

شاهد نت أونلاين مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 29 بدون فواصل إعلانية يعرضها موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الانترنت اليوم الاحد 5 مايو 2019 .

عندما يكتمل القمر الحلقة 29 هي الحلقة المنتظرة اليوم ، من قبل محبي ومتابعي هذا العمل الدرامي الرائع، عبر الأسطر التالية سنقوم بتوضيح مواعيد عرض مسلسل عندما يكتمل القمر وقنوات العرض فضلا عن كتابة نبذه مختصره عن قصه مسلسل عندما يكتمل القمر.

شاهد نت أونلاين مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 20 بدون فواصل إعلانية

تدور أحداث مسلسل عندما يكتمل القمر حول رجل مسن يدعى جمعان، يذهب إلى منزل قديم مهجور، حيث تسكن الأرواح تلك المكان، وبعد ذلك يبدأ التعب والإرهاق يظهر على جمعان وذلك بسبب الأرواح التي تسكن المنزل المهجور، ويقرر جمعان أن يذهب إلى طبيب نفسي كي يساعده في التخلص من مرضه وتعب أعصابه.

يلعب الفنان “فيصل العميري دور”جمعان”، وهو رجل في العقد الخامس ذو البشرة السمراء، طويل القامة، حيث يعيش جمعان مع “فراج” ابنه وهو في العقد الثالث من العمر، وزوجة “روضة”، وخالد حفيده صاحب ال15 عام وهو مريض عقلي “ولد لا يتكلم ولا يسمع”، عائلة جمعان عائلة فقرة تعاني من ضغوط الحياة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.