مشاهدة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد بث مباشر فى دوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد بث مباشر فى دوري أبطال أوروبا

ahmed attia
منوعات
ahmed attia10 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

نتابع لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الانترنت اليوم الأربعاء 10 أبريل 2019 مشاهدة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد بث مباشر فى دوري أبطال أوروبا.

والمباراة تقام اليوم الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد بث مباشر فى دوري أبطال أوروبا

يلتقى اليوم الأربعاء على ستاد اولد ترافورد بإنجلترا اثنين من عمالقة الكرة الأوروبية، حيث يلتقي فريق برشلونة الاسباني الذي ضمن الفوز بلقب الدوري الإسباني لهذا العام في مطلع الأسبوع الحالي، ضد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

يتقابل الفريقين اليوم في مباراة الذهاب بالدور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، وكان قد تأهل فريق برشلونة للدور الثمانية من هذه البطولة بعد فوزه على فريق ليون الفرنسي بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في مجموعين لقائي الذهب والعودة في دور الـ 16 من نفس البطولة.

بينما تأهل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد دور قوى شهد خسارة الفريق في مباراته أمام فريق باريس سان جيرمان في مباراة الذهاب بهدفين بدون مقابل، إلا أن استطاع فريق مانشستر تعويض الخسارة في مباراة العودة بالفوز فثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وبهذه النتيجة قد تأهل فريق مانشستر يونايتد لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.