مشاهدة مباراة اليمن وسنغافورة بث مباشر تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم

مشاهدة مباراة اليمن وسنغافورة بث مباشر تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم

ahmed attia
منوعات
ahmed attia5 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

مشاهدة مباراة اليمن وسنغافورة بث مباشر تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم نعرضها لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الاولي عبر الانترنت .

المباراة تقام اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019 الساعة الواحدة وخمس وأربعون دقيقة بتوقيت القاهرة الساعة الثانية وخمس وأربعون دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة اليمن وسنغافورة بث مباشر تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم

موعد مباراة اليمن وسنغافورة اليوم الخميس تصفيات كأس العالم سيواجه منتخب اليمن منتخب سنغافورة في لقاء هام للغاية وذلك في فعاليات كأس أمم أسيا فهل يستطيع منتخب اليمن إنهاء المباراة بنتيجة إيجابية في بداية المشوار في كأس امم اسيا التي تقام في دولة الصين و كأس العالم الذي سوف يقام في دولة قطر عام 2022 وكأس أمم أسيا الذي سيقام في دولة الصين ومنتخب اليمن يمتلك العديد من العناصر الشابة الجديدة ولكنهم يفتقرون إلي الخبرة الكبيرة وبذلك سوف تكون هناك مباراة قوية ولكن سوف تفتقر إلي النتائج الجيدة فهل سيتمكن منتخب الأردن من الفوز بهذه المباراة أو بأقل تقدير الخروج من المباراة بالتعادل.

التشكيلة التي وضعها جان كوسيان مدرب منتخب اليمن

محمد إبراهيم عياش-سعود السوادي-سالم الهارش-مدير عبدربه-محمد فؤاد-عمار حمصان-عبد العزيز الجماعي-محمد بقشان – علاء الدين نعمان-محمد بارويس-رامي الوسماني-أحمد الحيفي – حسين الغازي-أحمد سعيد-علاء الصاصي-وحيد الخياط-علي حفيظ-عبد الواسع المطري-أحمد علوس-أحمد السروري-أحمد ضبعان-عماد منصور-سالم الموزعي

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.