مشاهدة مباراة الاتحاد والفيحاء بث مباشر اونلاين اليوم يلا شوت بلس

مشاهدة مباراة الاتحاد والفيحاء بث مباشر اونلاين اليوم يلا شوت بلس

ahmed attia
منوعات
ahmed attia8 مارس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

تقام اليوم الجمعة 8 مارش 2019 مشاهدة مباراة الاتحاد والفيحاء بث مباشر اونلاين اليوم يلا شوت بلس , والمباراة تلعب الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تنقل المباراة قناة السعودية الرياضية مباشرة , ويتصدر البطولة حتى الان نادى الهلال السعودي.

مشاهدة مباراة الاتحاد والفيحاء بث مباشر اونلاين اليوم يلا شوت بلس

مشاهدة مباراة الاتحاد والفيحاء بث مباشر اون لاين اليوم، تلعب المباراة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة )، في حضور جماهيري يتقع أن يتجاول الـ 15 الف متفرج، وسيكون موعد المباراة في تمام السعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، السابعة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية، وسوف يذاع اللقاء بشكل حصري عبر قناة الرياضية السعودية وسوف نوفره لكم من خلال تلك المقالة في بث مباشر مناسب لجميع الباقات والسرعات.

مشاهدة مباراة الاتحاد والفيحاء مباشر اليوم دوري بلس كورة ستار لايف، يدخل نادي الاتحاد السعودي مباراته اليوم أمام الفيحاء وهدفه الفوز الذي لا بديل عنه، خاصة في ظل التعثر خلال اللقاءين الماضيين وعدم تحقيقه الفوز، مما سيجعله مطالب بالثلاث نقاط خاصة ان المباراة ستكون على أرضة وبين جماهيره، ويحتل اتحاد جدة المركز الخامس عشر “قبل الأخير” برصيد 16 نقطة، كان أخر النقاط التي حصل عليها الفريق جراء التعادل مع اهلي جدة في ديربي المدينة بهدف لكل فريق.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.