مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

audai audai
منوعات
audai audai2 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

تتجه أنظار العالم الثلاثاء نحو القارة العجوز حيث تنطلق منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم .

انطلاقة الدور ربع النهائي ستكون نارية بامتياز من اليانز ستاديوم مع إعادة لنهائي الموسم الماضي حيث يستقبل يوفنتوس بطل إيطاليا حامل اللقب ريال مدريد في تمام الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة على قناة beIN SPORTS HD 1، بصوت المعلق الشهير عصام الشوالي.
وسنواكب هذه الملحمة الكروية، مع استيديو تحليلي بقيادة المتألق هشام الخلصي حيث يستضيف فيه المحللين الكرويين طارق ذياب ومحمد أبوتريكة للحديث عن تفاصيل اللقاء والإحاطة بظروفه الفنية والمعلوماتية والتكتيكية الكاملة.
وفي مباراة أخرى هذه الليلة، ينتظر اشبيليه مواجهة ملتهبة مع العملاق الألماني بايرن ميونخ في مباراة ستقام على ملعب رامون سانشيز بيزخوان في تمام الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة ومنقولة عبر قناة beIN SPORTS HD2، حيث سيتولى الشهير يوسف سيف مهمة التعليق الصوتي.
وتستتبع مباريات هذا الدور في اليوم التالي أي الأربعاء الموافق 4 أبريل، حيث ينتظر عشاق برشلونة مواجهة صعبة مع روما الإيطالي على أرض ملعب كامب نو في تمام الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة على قناة beIN SPORTS HD 1 حيث سيكون معكم المعلق الشهير خالد الحدي.
وكما اعتدتم، سيسبق المباراة استيديو تحليلي ينطلق في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة يقدمه اللامع أيمن جادة برفقة المحللين الكرويين طارق ذياب ووائل جمعة وبشار عبدالله للغوص أكثر في تفاصيل اللقاء فنياً والإضاءة على كافة جوانب المباراة.
وتستكمل ليلة الأربعاء 4 أبريل بمباراة نارية إنكليزية خالصة، إذ يستقبل ليفربول ضيفه مانشستر سيتي في مواجهة أولى من نوعها بين الفريقين أوروبياً، حيث يسعى ليفربول إلى استعادة أمجاده والوصول إلى نصف نهائي البطولة لأول مرة منذ عام 2008.
تجري مباراة ليفربول ومانشستر على استاد آنفيلد وتنطلق كالمعتاد في تمام الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة حيث يمكنكم متابعتها عبر قناة beIN SPORTS HD2 مع تولي الرائع رؤوف خليف مهمة الإدارة الصوتية للقاء.
 

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة