كورة لايف مباراة سوريا واستراليا بث مباشر سوريا ضد استراليا اليوم فى كأس أسيا

كورة لايف مباراة سوريا واستراليا بث مباشر سوريا ضد استراليا اليوم فى كأس أسيا

ahmed attia
منوعات
ahmed attia15 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الإنترنت كورة لايف مباراة سوريا واستراليا بث مباشر سوريا ضد استراليا اليوم فى كأس أسيا , شاهد ﻻيف حصري أونلاين مباراة كرة القدم بين سوريا واستراليا بث مباشر اليوم الثلاثاء 15 يناير 2019 .

تلعب مباراة اليوم بين سوريا واستراليا فى كأس أسيا 2019 الساعة الثالثة والنصف بتوقيت القاهرة الرابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية , الساعة الخامسة والنصف بتوقيت اﻻمارات العربية المتحدة.

وسيتم البث الحي والمباشر لمباراة سوريا واستراليا القادمة في كأس آسيا 2019 من خلال شاشة قناة bein MAX2 بصوت المعلق رؤوف خليف.

كورة لايف مباراة سوريا واستراليا بث مباشر سوريا ضد استراليا اليوم فى كأس أسيا

وكان المنتخب السوري قد خيب آمال جماهيره في الجولتين الأولى والثانية، حيث تعادل في الجولة الافتتاحية من منافسات هذه المجموعة أمام المنتخب الفلسطيني بدون أهداف، قبل أن يتلقى الخسارة بهدفين نظيفين على يد المنتخب الأردنى، ويحتاج المنتخب السوري إلى الفوز على نظيره الأسترالي من أجل ضمان التأهل لدور الستة عشر من كأس آسيا دون النظر لنتيجة مباراة فلسطين مع الأردن، والتي ستقام في نفس توقيت المباراة.

أما المنتخب الأسترالي فيكفيه التعادل أمام المنتخب السوري من أجل التأهل للدور القادم من البطولة الآسيوية، وتمكن المنتخب الأسترالي من الفوز على المنتخب الفلسطيني في الجولة الثانية بعد أن تلقى الخسارة من المنتخب الأردني في الجولة الافتتاحية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.