شاهد لايف حصري مباراة النصر والرائد اليوم الخميس فى الدوري السعودي

شاهد لايف حصري مباراة النصر والرائد اليوم الخميس فى الدوري السعودي

ahmed attia
منوعات
ahmed attia4 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

نتابع اليوم لايف حصري مباراة كرة القدم بين فريقي النصر والرائد فى بطولة الدوري السعودي والتى تحتدم بها المنافسة بعد فوز النصر على الهلال الجولة الماضية وتصدر المسابقة بفارق نقطة واحدة.

وينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الانترنت رابط شاهد لايف حصري مباراة النصر والرائد اليوم الخميس فى الدوري السعودي.

والمباراة تلعب اليوم الخميس الساعة السادسة بتوقيت القاهرة الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة الثامنة بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

شاهد لايف حصري مباراة النصر والرائد اليوم الخميس فى الدوري السعودي

مشاهدة مباراة النصر والرائد اليوم الخميس الموافق ل 4 أبريل 2019، سيكون ابتداء من الساعة الرابعة عصرا بتوقيت غرينتش العالمي، الذي يصادف نفس توقيت لندن، وفي تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وبتوقيت مكة المكرمة، ستنطلق بث مباشر النصر والهلال اليوم، في تمام الساعة السابعة مساءا.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والرائد مباشرة اليوم الخميس، ستكون هي قناة ksa sports hd 1، وسيتواجد في التعليق من خلالها على مباراة العالمي والرائد، المعلق بلال علام، كما ستكون متابعة مباراة النصر اليوم والرائد مباشرة، متاحة عبر مشاهدة تطبيق دوري بلس hd 2، وسيتواجد في التعليق من خلاله على المواجهة، المعلق ماجد سعود.

مشاهدة مباراة النصر والرائد اليوم، يدخلها العالمي نادي النصر، وهو يتواجد في المركز الأول من جدول ترتيب الدوري السعودي، وذلك برصيد 58 نقطة، حققها الفريق بعد تحقيق العلامة الكاملة في ثمانية عشرة مباراة، والتعادل في أربعة مباريات، وانهزم إلى الآن في ثلاثة مباريات.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.