شاهد لايف حصري مباراة الزمالك ونهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية اليوم الأحد

شاهد لايف حصري مباراة الزمالك ونهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية اليوم الأحد

ahmed attia
منوعات
ahmed attia19 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

شاهد لايف حصري مباراة الزمالك ونهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية اليوم الأحد ننشرها لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الانترنت.

يحل الزمالك المصري ضيفا ثقيلا على نادي نهضة بركان المغربي مساء يوم الأحد 19 مايو 2019 ومقابلة الذهاب من نهائي الكونفدرالية الأفريقية 2019.

ويبحث كل فريق عن الفوز بلقب الكونفدرالية لأول مرة في تاريخه، حيث ستشهد تلك النسخة بطل جديد لتلك البطولة.

شاهد لايف حصري مباراة الزمالك ونهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية اليوم الأحد

حكم مباراة الزمالك ونهضة بركان الذهاب هو الزامبي الدولي جاني سيكازوي، بدأ نادي الزمالك بطولة الكونفدرالية من الدور التمهيدي، بينما جنبت القرعة نهضة بركان هذا الدور وبدأ البطولة من دور 32.

نادي الزمالك في طريقة لنهائي الكونفدرالية 2019، تغلب على فريقان من المغرب، الأول كان اتحاد طنجة في دور 32، والثاني كان حسنية أغادير في دور الثمانية، الزمالك أنهى مجموعته الرابعة في دور المجموعات بطلا لها.

نهضة بركان هو الأخر أنهى دور المجموعات بطلا للمجموعة الأولى، الزمالك تغلب في قبل نهائي الكونفدرالية على النجم الساحلي، والنهضة البركاني تغلب في هذا الدور على الصفاقسي التونسي.

بخصوص قنوات تذيع مباراة الزمالك ونهضة بركان مباشرة على الهواء فسوف تذيع المباراة قناة bein sports HD1، المعلق على القناة الصوتية الأولى جواد بده، والمعلق على القناة الصوتية الثانية علي محمد علي، كما ستذيع البث المباشر للمباراة القناة المغربية الأولى الأرضية، كما يسعدنا في موقع نجوم مصرية أن نقدم لكم متابعة كتابية لأهم أحداث اللقاء حتى معرفة النتيجة النهائية ومن فاز، موعد مباراة ذهاب نهائي الكونفدرالية الأحد سيكون في الأوقات التالية:
الساعة 10 مساء بتوقيت المغرب وإنجلترا.
الساعة 12 عند منتصف الليل بتوقيت مصر.
الساعة 1 بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية والكويت وقطر.
الساعة 2 بعد منتصف الليل بتوقيت دبي بالإمارات.
الساعة 11 مساء بتوقيت فرنسا وألمانيا وبلجيكا وإسبانيا وإيطاليا وهولندا.
الساعة 5 مساء بتوقيت شرق أمريكا وشرق كندا.
الساعة 9 بعد منتصف الليل بتوقيت سيدني أستراليا.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.