رقم تليفون حساب المواطن السعودي المجاني للشكاوى

رقم تليفون حساب المواطن السعودي المجاني للشكاوى

ahmed attia
خدمات مالية
ahmed attia18 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

أطلقت المملكة العربية السعودية برنامج حساب المواطن لدعم السعوديين بعد برنامج الإصلاح الإقتصادي الذى ادي الى ارتفاع أسعار السلع والخدمات فى المملكة .

رقم تليفون حساب المواطن السعودي المجاني للشكاوى

وأضاف البرنامج خدمة “صوتك مسموع” التي تُمكن المواطن المستفيد من التواصل بصورة مباشرة مع فريق الدعم الفني للبرنامج، وذلك من أجل معالجة الصعوبات التي تواجه المواطنين وتؤدي إلي منعهم من الاستفادة بالدعم.

ويوفر برنامج الدعم الحكومي عدداً من القنوات الرسمية للتواصل مثل رقم تليفون حساب المواطن أو رقم حساب المواطن للاعتراض أو رقم شكاوى حساب المواطن للاتصال المجاني أو حساب المواطن خدمة العملاء علي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تحت اسم citizen care، أو يمكنكم التواصل مع البرنامج من خلال دخول بوابة حساب المواطن الإلكترونية، ولكلٍ من هذه القنوات مواعيد خاصة لاستقبال اتصالات المواطنين واستفساراتهم حول ما يتعلق ببرنامج حساب المواطن السعودي.

من خلال النقاط التالية يمكنكم التعرف علي رقم تليفون حساب المواطن أو رقم الاتصال الموحد لاستقبال الاتصالات  أو ما يعرف باسم رقم شكاوى حساب المواطن أو رقم حساب المواطن للاعتراض، كل هذه المُسميات ترجع لرقم هاتف حساب المواطن الخاص بالبرنامج من أجل تقديم الشكاوى والاستفسارات التي تتعلق بالبرنامج، بالإضافة إلي القنوات الرسمية الأخري ومواعيد استقبال حساب المواطن للطلبات والاستفسارات والاتصالات الرسمية.

  1. يتم استقبال اتصالات المواطنين من خلال رقم اتصال حساب المواطن 19912 من الأحد إلي الخميس، بدايةً من الساعة 8 صباحاً حتي الساعة 10 مساءً.
  2. حساب  المواطن خدمة العملاء تويتر citizen care علي مدار اليوم باستثناء يومي الجمعة والسبت من الساعة 1 مساءً وحتي الساعة 11 مساءً.
  3. بوابة حساب المواطن الإلكترونية ca.gov.sa وتستقبل طلبات المواطنين علي مدار اليوم.
كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.