رقم تليفون حساب المواطن السعودي المجاني

رقم تليفون حساب المواطن السعودي المجاني

ahmed attia
أسواق عالمية
ahmed attia31 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

أعلن برنامج حساب المواطن السعودي عن أن حساب المواطن الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، هو المصدر الأساسي والرئيسي للحصول علي المعلومات والأرقام التي تتعلق بالبرنامج، وأن حساب خدمة العملاء هو المختص بالرد علي استفسارات المواطنين.

كما أعلن برنامج حساب المواطن رسمياً عن صدور نتائج أهلية المُسجلين في الدورة الثانية عشر الخاصة بشهر نوفمبر 2018، وللإطلاع على نتائج أهلية حساب المواطن نوفمبر

  1. يتم استقبال اتصالات المواطنين من خلال رقم اتصال حساب المواطن 19912 من الأحد إلي الخميس، بدايةً من الساعة 8 صباحاً حتي الساعة 10 مساءً.
  2. حساب  المواطن خدمة العملاء تويتر citizen care علي مدار اليوم باستثناء يومي الجمعة والسبت من الساعة 1 مساءً وحتي الساعة 11 مساءً.
  3. بوابة حساب المواطن الإلكترونية ca.gov.sa وتستقبل طلبات المواطنين علي مدار اليوم.

وأوضح برنامج حساب المواطن خدمة صوتك مسموع المجانية التي تعطي للمستفيد إمكانية التواصل المباشر مع الدعم الفني لحساب المواطن، والهدف من إنشاء هذه الخدمة هو معالجة التحديات والصعوبات التي تواجه المواطن وتمنعه من الحصول علي دعم البرنامج.

وأعلن برنامج حساب المواطن رسمياً من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن إيداع المبالغ المُخصصة ضمن الدفعة الحادية عشر “دفعة أكتوبر 2018“، وذلك بتاريخ 10 أكتوبر 2018.

كما أعلن بتاريخ 15 أكتوبر 2018م عن البدء في استقبال طلبات الاعتراض على مبلع الدعم المُستحق من برنامج الدعم الحكومي الخاص بدفعة أكتوبر، وكذلك التواصل من خلال رقم تليفون حساب المواطن المجاني والوسائل الأخرى المرفقة للاتصال.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.