رابط يلا شوت كورة مشاهدة مباراة الهلال والفيحاء بث مباشر

رابط يلا شوت كورة مشاهدة مباراة الهلال والفيحاء بث مباشر

ahmed attia
منوعات
ahmed attia27 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

نعرض لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات رابط يلا شوت كورة مشاهدة مباراة الهلال والفيحاء بث مباشر .

وتقام اليوم الاحد 27 يناير 2019 مباراة كرة القدم بين الهلال والفيحاء فى بطولة الدوري السعودي للمحترفين .

وتلعب المباراة الساعة الخامسة والربع بتوقيت القاهرة الساعة السادسة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة السابعة والربع بتوقيت اﻻمارات العربية المتحدة.

رابط يلا شوت كورة مشاهدة مباراة الهلال والفيحاء بث مباشر

بث مباشر مباراة الهلال والفيحاء بث مباشر مباراة الهلال والفيحاء كووورة مباراة الهلال والفيحاء – kooora يلعب منتخب الفيحاء أمام ضيفه فريق الهلال في مباراة الأسبوع السابع عشر بالدورى، مباراة اون لاين بث مباشر مباراة الهلال والفيحاء ويسعى الفيحاء لخطف انتصار كبير في اللقاء المرتقب بعد فترة توقف كبيرة، كما يأمل في حصد نقاط المباراة والتقدم عدة مراكز في الترتيب، كورة ستار بث مباشر مباراة الهلال والفيحاء – kora star ويطمح في خطف الفوز واستمرار تواجده ضمن المنافسة على المراكز المتقدمة في البطولة.

بث مباشر مباراة الهلال والفيحاء بين ماتش – bein match ويحتل فريق الفيحاء المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة، حيث حقق الفوز في 4 لقاءات والتعادل في 3. وخسارة 9 مباريات،  بث مباشر مباراة الهلال والفيحاء بين ماتش – bein match وخسر فريق الفيحاء فيأخر لقاءاته بالبطولة على يد فريق الشباب بنتيجة 4-1، كورة ستار بث مباشر مباراة الهلال والفيحاء – kora star كما يذكر أن الفيحاء تلقى خسارة مؤلمة على يد فريق النصر في لقاء دور ال16 بكأس الملك بنتيجة 6-0 .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.