رابط موقع قياس المركز الوطني المجاني 1440

رابط موقع قياس المركز الوطني المجاني 1440

ahmed attia
منوعات
ahmed attia4 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

يبحث عدد كبير من المواطنين السعوديين على رابط موقع قياس المركز الوطني المجاني 1440 لمعرفة نتائج الاختبارات .

وأعلن المركز الوطني للقياس رسمياً عن موعد إعلان نتائج القدرات العامة للقياس الورقي “الفترة الأولى”، حيث سيتم الإعلان عن نتائج القياس القدرات العامة يوم الاثنين القادم 27 صفر 1440هـ الموافق لتاريخ 5 نوفمبر 2018م.

وفي انتظار الإعلان عن موعد الإعلان عن نتائج قياس المعلمين والمعلمات، ومن خلال موقعنا موقع نجوم مصرية يمكنكم تسجيل قياس من خلال رابط قياس تسجيل دخول الرسمي.

كما يمكن الاستعلام عن قياس النتائج برقم الهوية الوطنية فقط، ومن خلال المقال بإمكانكم التعرف على رقم قياس المركز الوطني للاتصال.

ومن خلال رابط خدمات قياس الإلكترونية (qiyas.sa)، يمكنكم الحصول على كافة خدمات المركز الوطني للقياس.

ويقدم الدعم الفني من خلال تطبيق الأجهزة الذكية مجموعة من الخدمات وهي (تعديل البيانات الشخصية، استعادة كلمة المرور، طلب اختبار استثنائي، عوائق في التسجيل، المقابل المالي، خدمة سداد، إزالة الحجب عن مراقبي المقرات).

بينما تقدم خدمة التواصل الاجتماعي من خلال التواصل عن طريق الحساب الرسمي للمركز على (تويتر، فيسبوك).

كما تقدم خدمة البريد الإلكتروني للرد على الاستفسارات والاقتراحات، ومن خلال النقاط السابقة يمكنكم التواصل مع مركز القياس عن طريق الوسائل المتعددة للاتصال التي يأتي على رأسها رقم قياس المركز الوطني 1440.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.