رابط موقع دعم مصر لإضافة المواليد على بطاقة التموين من المنزل

رابط موقع دعم مصر لإضافة المواليد على بطاقة التموين من المنزل

ahmed attia
2018-09-18T16:52:47+02:00
2018-09-18T16:53:39+02:00
منوعات
ahmed attia18 سبتمبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

رابط موقع دعم مصر لإضافة المواليد على بطاقة التموين من المنزل , وفي البداية يجب أن يقوم الشخص بالدخول إلى الموقع الرسمي من أجل إضافة المواليد على البطاقات التموينية وهو موقع دعم مصر من خلال الرابط التالي “موقع دعم مصر“.

ويجب الدخول على على التبويب الخاص بشأن إضافة المواليد الجدد، ومن ثم القيام بإضافة كل من رقم الخاص بالبطاقة التموينية، وكذلك الرقم القومي الخاص بالمواطن.

بعد إجراء تلك الخطوات سيتم فتح صفحة جديدة تحتوى على بيانات البطاقة.

يقوم المواطن بإضافة كل من رقم الهاتف المحمول، وكذلك نوع الاستحقاق.

بعد أن يتم إضافة نوع الاستحقاق اللازم يظهر مربع خاص بالرقم التأميني، يجب أن يقوم المواطن بإضافة هذا الرقم، ويجب الإشارة إلى هناك مجموعة من الفئات التي لا تحتاج إلى وجود رقم تأميني مثل كل من العمالة غير المنتظمة، وكذلك الأرامل والمطلقات، والمرأة المعيلة، بالإضافة إلى كل من ذوي الأمراض المزمنة، والقصر.

وسوف يظهر مربع يحتوى على العدد الكلي الخاص بإجمالي الدخل للعاملين سواء داخل الحكومة، أو في قطاع الأعمال العام، أو حتى القطاع الخاص.

يتم القيام بإدخال كافة البيانات الخاصة بالشخص المستفيد الجديد، فيتم إدخال كل من الإسم الرباعي للشخص، وكذلك إدخال كل من الرقم القومي وصلة القرابة.

ويتم العمل على تحديد نوعية الطلب الخاص بالإضافة سواء كان من أجل الخبز أو من التموين أو لكل منهما.
تاسعًا: لابد من القيام بالضغط على زر إضافة من أجل أن يتم إضافة الاسم الجديد الخاص بالشخص المستفيد إل جدول المستفيدين، وبجانبه عبارة إضافة مواليد.

وبعد الضغط سوف يحفظ طلب الإضافة هذا الذي تم تقديمه، ومن ثم تظهر رسالة على يمين الشاشة توضح أن التسجيل قد تم، بالإضافة إلى إتمام عملية الإرسال للمراجعة بنجاح.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة