رابط موقع النور الحلقة 145 مسلسل قيامة ارطغرل كاملة مترجمة الآن

رابط موقع النور الحلقة 145 مسلسل قيامة ارطغرل كاملة مترجمة الآن

ahmed attia
منوعات
ahmed attia25 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

نقدم اليوم الخميس 25 أبريل 2019 رابط موقع النور الحلقة 145 مسلسل قيامة ارطغرل كاملة مترجمة الآن .

الحلقة 145 من المسلسل التركي الشهير قيامة أرطغرل مليئة بالأحداث المثيرة.

مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 145، وهو المسلسل التركي الأكثر مشاهدة في العالم العربي، حيث تدور أحداثه في القرن الثالث عشر الميلادي، والذي يقوم على سرد تفاصيل تأسيس الدولة العثمانية مع جانب من حياة القائد الغازي أرطغرل بن سليمان شاه.

وقد زاد البحث على مشاهدة حلقات مسلسل ارطغرل، بعد اذاعة الحلقة الأولى من الجزء الخامس وقد توالت الأحداث متصارعة بشكل تشويقي جعل الكثيرون يتسائلون عن شكل الحقبة التاريخية الجديدة في الحلقات المقبلة وما سيفعله عثمان بعد توليه الحكم،خاصةً أن الجزء الخامس الحالي هو آخر أجزاء قيامة ارطغرل ويتولى بعد ذلك عثمان ابن ارطغرل الحكم بعد والده ويحمل المسلسل في الجزء الجديد اسم قيامة عثمان.

رابط موقع النور الحلقة 145 مسلسل قيامة ارطغرل كاملة مترجمة الآن

يتكون المسلسل من خمس أجزاء متصلة، بدأ عرض الحلقة الأولى من الموسم الأول في ديسمبر 2014 على قناة TRT1 التركية، وفي سبتمبر 2015 تم عرض الحلقة الأولى من الموسم الثاني، وبدأت الحلقة الأولى من الموسم الثالث في أكتوبر 2016، وانتهى عرض حلقات الموسم الرابع في يونيو 2018، وبداية عرض الجزء الخامس في نوفمبر 2018، وتم نقل عرض المسلسل مترجم إلى عدد من القنوات في مختلف دول العالم، كما يعرض المسلسل على برنامج نتفلكس باللغة التركية مع توافر ترجمة باللغة العربية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.