رابط لايف مشاهدة مباراة سوريا والفليبين فى تصفيات أسيا لكأس العالم 2022

رابط لايف مشاهدة مباراة سوريا والفليبين فى تصفيات أسيا لكأس العالم 2022

ahmed attia
منوعات
ahmed attia5 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

رابط لايف مشاهدة مباراة سوريا والفليبين فى تصفيات أسيا لكأس العالم 2022 نعرضها لكم اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019 من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الاولي عبر الانترنت .

والمباراة تقام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة الساعة الثانية والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

رابط لايف مشاهدة مباراة سوريا والفليبين فى تصفيات أسيا لكأس العالم 2022

سيلعب الفريقين في إطار مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكاس العالم بقطر 2022، فبعد أن تم لعب مباريات الجولة الأولي منذ ثلاثة أشهر في شهر يونيو الماضي.

وحيث ستحتوي تصفيات آسيا لكاس العالم، وسيكون هناك لقاءات هامة في نفس اليوم لمنتخبات كبيرة، مثل مباراة العراق والبحرين، وكذلك مباراة الكويت، كما سيلعب المنتخب الفلسطيني، ومنتخب اليمن، ومنتخب قطر.

تم تحديد ميعاد مباراة سوريا اليوم الخميس الموافق 5 سبتمبر 2019، حيث سيكون التوقيت الرسمي للمباراة في تمام الساعة 11:30 بالتوقيت العالمي غرينتش.

بينما سيكون توقيت ماتش سوريا في تمام الساعة الثانية ونصف مساءً بتوقيت سوريا، وكذلك في نفس التوقيت للعراق، وفلسطين، ولبنان.

كما ستكون المباراة في تمام الساعة الثالثة ونصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، بينما سيكون اللقاء في تمام الواحدة والنصف مساءً بتوقيت مصر.

وفي تمام الساعة الثانية ونصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، تابعونا فور بداية اللقاء سننقل لكم ملخص مباراة سوريا ضد الفلبين.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.